مران الأهلي | انتظام وليد سليمان وجلسة بين لاسارتي وهشام محمد استعدادًا لمواجهة المصري

لاعبي الأهلي

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته حالياً على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة المصري المحدد لها غدا ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.


الأهلي يستعد لملاقاة نظيره المصري غدا الخميس على استاد المكس بالإسكندرية في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ19 من المسابقة المحلية.

- جلسة لاسارتي مع اللاعبين

عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع لاعبي فريقه قبل انطلاق مران الفريق الأحمر اليوم الأربعاء.

وتطرق لاسارتي خلال هذه المحاضرة إلى الحديث حول أهمية مباراة المصري البورسعيدي وضرورة تحقيق الفوز وعدم التفريط في أي نقطة.

- جلسة لاسارتي مع هشام محمد

وحرص  لاسارتي على عقد جلسة مع هشام محمد لاعب وسط الفريق الأحمر على هامش مران الفريق اليوم.

وحرص لاسارتي خلال هذه الجلسة على الحديث مع اللاعب على أهمية المباراة المقبلة، ومنحه بعض التعليمات الفنية بعدما اقترب من المشاركة في التشكيل الأساسي في ظل غياب عمرو السولية وحسام عاشور.

وانتظم رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الأحمر اليوم. طالع التفاصيل من هنا

- انتظام وليد سليمان

كما انتظم وليد سليمان في مران الفريق الأحمر اليوم، بعدما عاد من ألمانيا.

وعاد سليمان من ألمانيا بعدما خضع للفحوصات الطبية هناك للاطمئنان على إصابته، بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وخاض تدريبات تأهيلية هناك.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، فاز في 18 وخسر في 4 مواجهات وتعادل مثلهم