كشف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن حديثه مع جيرارد بيكيه، لاعب البلوجرانا، خلال المباراة أمام ديبورتيفو آلافيس بمنافسات الليجا.

وفاز البارسا بثنائية نظيفة، وسجل له آلينيا ولويس سواريز، وتحدث فالفيردي في تصريحات لشبكة قنوات "بي إن سبورتس"، عقب المباراة.

وافتتح المدرب حديثه بشأن إمكانية تتويج برشلونة بلقب الليجا رسميًا غدًا حال هزيمة أتليتكو مدريد من فالنسيا.

وقال فالفيردي: "هذا صحيح نقدر ماذا سيحدث غدًا لكن اليوم قطعنا شوطًا كبيرًا نحو التتويج وسننتظر غدًا".

وحول التغييرات في تشكيل الفريق، أستطرد المدرب:" بطبيعة الحال نمتلك فريق مليء باللاعبين الكبار ونعتمد على الجميع، عندما تقوم بالتغيرات فالفريق دومًا يكون قويًا".

وواصل فالفيردي حول الأداء في مواجهة الليلة: "أدينا جيدًا، الخصم يتمركز لكن نجحنا في حسم النقاط الثلاثة، 3 نقاط في غاية الأهمية قبل 4 مباريات من النهاية".

اقرأ أيضًا.. آلينيا: ننتظر نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وأفضل حسم اللقب في مواجهتنا بكامب نو

وعن منافسة البارسا على الثلاثية، وشعوره تجاه ذلك، عقّب فالفيردي: "لا أعرف بطبيعة الحال في بداية الموسم حين تتصور ماذا سيحدث وترى ما وصلنا إليه، تشعر بسعادة وتزداد الرغبة لانهاء كل تلك الألقاب للتويج وخاصة الليجا".

وأكمال: "الدوري بالنسبة لي مؤشر على حالة الفريق وإلى أي مدى وصلنا ونحن نتصدره منذ مدة طويلة".

وواصل مدرب برشلونة: "دوري الأبطال هو الأهم قاريًا، وفي بعص الأحيان لا تعرف ما يحدث في الأدوار الإقصائية".

وبالنسبة لمسابقة كأس الملك، أكد مدرب برشلونة: "في كأس الملك ينتظرنا خصم عنيد مثل فالنسيا".

وبشأن الحديث مع جيرارد بيكيه في مباراة اليوم، أوضح فالفيردي طبيعة حديثه، حيث ظهر منفعلاً: "نتحدث عن بدء الهجمات في نهاية المباراة، كان الأمر يتعلق بمحاولتهم للتقدم لمنظقة جزائنا، كنا نحاول تفادي ذلك والاستفادة من المساحات واللاعبين يتفهمون ذلك".

شاهد الأهداف: