ارتبط نادي يوفنتوس الإيطالي بإمكانية إجراء صفقة تبادلية مع ليفربول لضم المصري محمد صلاح، مقابل انتقال الأرجنتيني باولو ديبالا إلى الريدز.

وكان فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي للسيدة العجوز، نفى ما يتردد بشأن رحيل ديبالا عن اليوفي في الصيف، رغم الشائعات التي تتردد بقوة عن سوء علاقة اللاعب بمدربه ماسيمليانو أليجري.

وأشارت شبكة "squawka" الإنجليزية إلى أنه في الوقت الذي قرر فيه يوفنتوس عدم الاستغناء عن ديبالا، سيتمسك الريدز كذلك باستمرار صلاح.

وأوضحت الصحيفة أن تصريحات باراتيتشي، تحسم الجدل الدائر بشأن تلك الصفقة التبادلية المحتملة، مشيرة إلى أن اليوفي لا يستهدف التعاقد مع المصري.

منذ انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن أمضى فترة قصيرة في نادي تشيلسي قبل انضمامه إلى ليفربول في عام 2017، تطور صلاح ليصبح أحد المهاجمين الأكثر إثارة والموهوبين في عالم كرة القدم.

اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا سجل 67 هدفًا رائعًا في 98 مباراة مع الريدز في جميع المسابقات، ويأمل في التتويج مع ناديه بلقب.

وينافس ليفربول على لقب البريميرليج في صراع قوي مع مانشستر سيتي.

كما يسعى الريدز للاستمرار في دوري أبطال أوروبا، حيث يواجهون برشلونة في الدور نصف النهائي.

وأختتم التقرير موضحًا أن ما يتردد بشأن مغادرة صلاح بمثابة تكهنات حول رغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية ناجحة جديدة، خاصة وأن الأندية الكبرى ستأمل دائمًا في ضمه لتعزيز قوتهم الهجومية.

الجدير بالذكر أن صلاح سبق ولعب في الدوري الإيطالي لصفوف فيورنتينا وروما، قبل أن ينضم لليفربول.