مران الأهلي | جلسة بالجيم لـ"عاشور"... تدريبات خفيفة لـ"رمضان صبحي... تقسيمة قوية استعداد لمواجهة المصري

الاهلى

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته حاليًا علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة المصري ضمن منافسات الدوري الممتاز.


الأهلي يستعد لملاقاة المصري يوم الخميس المقبل علي استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الإسبوع الـ19 بالمسابقة الأكبر محليًا.

- تأهيل محمد هاني

واصل محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء التدريبات التأهيلية على هامش المران.

ويعاني هاني من الإصابة بأجهاد عضلي، تعرض له خلال إحدى تدريبات الفريق الأحمر قبل مواجهة بيراميدز، ليتأكد غيابه عن مواجهة المصري.

- جلسة بالجيم لعاشور

أدى حسام عاشور لاعب وسط الفريق، جلسة تأهيل داخل صالة الجيمانزيوم، على هامش المران.

ويعاني عاشور من الإصابة في العضلة الضامة أجبرته على مغادرة مباراة فريقه الماضية أمام بيراميدز في الشوط الأول، حيث يغيب عن مباراة المصري.

- تدريبات خفيفة لرمضان صبحي

بدأ رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة بشكل خفيف، وذلك على هامش مران الفريق.

ويعاني رمضان من الإصابة بشد في العضلة الأمامية تعرض لها خلال إحدى تدريبات الفريق أمام بيراميدز، والتي حرمته من التواجد في المباراة التي خسرها الأهلي بهدف نظيف.

- تدريبات تأهلية لمراون محسن

خاض مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الأحمر اليوم.

وأدى مروان جلسة تأهيل داخل صالة الجيمانزيوم، ثم استكمل التدريبات التأهيلية بالجري حول الملعب.

ويعاني مروان من الإصابة بإجهاد عضلي تعرض لها عقب مباراة الفريق الأحمر أمام بيراميدز والتي خسرها بهدف نظيف.

- تقسيمة قوية

أجرى الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة على هامش مران الفريق الأحمر اليوم.

وشهدت التقسيمة التي أجراها لاسارتي مشاركة رمضان صبحي لاعب الفريق الأحمر، بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الأمامية والتي تعرض لها في قبل مباراة بيراميدز السابقة.

- لاسارتي يخصص فقرة للكرات العرضية

كما خصص مارتن لاسارتي فقرة للكرات العرضية خلال مران الفريق الأحمر وقاد لاسارتي ومساعده سباستيان فقرة الكرات العرضية، والتي حرص خلالها الثنائي على منح تعليمات خاصة للاعبي الدفاع والهجوم.

- سباستيان يجتمع مع أيمن أشرف وحمدي فتحي

فيما عقد سباستيان المدرب بالجهاز الفني للفريق للأهلي، جلسة مع الثنائي أيمن أشرف وحمدي فتحي خلال فقرة العرضيات التي أجراها لاسارتي على هامش مران الفريق اليوم.

وقام سباستيان خلال هذه الجلسة بمنح بعض التعليمات الفنية لأيمن وحمدي لتنفيذها في فقرة الكرات العرضية، والتي يركز عليها لاسارتي كسلاحا لضرب دفاع المصري.