تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية، مساء اليوم الثلاثاء، نحو مباراة الزمالك وبيراميدز، في اللقاء الذي يحمل طابع الإثارة، كونه يحدد شكل المنافسة على صدراة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ومع دقات الثامنة مساء تنطلق أحداث المباراة بين الزمالك وبيراميدز على أرضية ملعب الدفاع الجوي في اللقاء المقرر إقامته في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ26 بالدوري العام.

طالع أيضًا... تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز اليوم في الدورى... السعيد يقود الهجوم

وكانت مباراة الدور الأول بين الزمالك وبيراميدز اتنهت بالتعادل الإيجابي بثلاث أهداف لمثلها، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بتروسبورت.

طالع أيضًا... تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الزمالك في الدوري

ويبرز لكم "بطولات" 4 مشاهد "لأول مرة" في ثاني مواجهات الزمالك وبيراميدز بالدوري:

- قميص جديد:

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي بيراميدز، عن القميص الثالث للفريق الأول لكرة القدم والذي سيكون جاهزًا لمواجهة الزمالك.

- تنافس على الصدارة مع قطب جديد

يتنافس الزمالك دائما مع غريمه التقليدي الأهلي على الصدراة، إلا أن هذه المرة يدخل الأبيض المباراة متصدرًا جدول الترتيب، بنفس عدد نقاط منافسه الجديد بيراميدز، لأول مرة، وذلك قبل انتهاء المسابقة المحلية بـ7 جولات، علمًا بأن الفريقين يملكان 60 نقطة، بينما يتفوق الأبيض بفارق الأهداف.

- الشناوي وجنش

يتقابل أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز الحالي والزمالك السابق مع زميله محمود عبد الرحيم جنش وجهًا لوجه في مسابقة الدوري لأول مرة.

وكان عماد السيد حارس الزمالك هو الأساسي في مباراة الدور الأول مع الزمالك، في حين حرس المهدي سليمان عرين بيراميدز.

- غياب فرجاني ساسي:

يعد فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك من العناصر الأساسية للفارس الأبيض، وساهم في تعادل فريقه بمباراة الدور الأول، وكان نجم اللقاء، حيث سجل هدفين، بينما حرمته الإصابة من التواجد في مباراة اليوم.

وكان ساسي تعرض للإصابة بشرخ في شظية القدم أثناء مباراة الزمالك الأخيرة أمام حسنية أغادير المغربي في إياب دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.