تقرير | الأهلي يفقد خدمات 13 لاعبًا في مباراة المصري بين الإصابة والإيقاف

لاعبي الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره المصري يوم الخميس المقبل، في المباراة المقرر إقامتها ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ19 في الدوري المصري الممتاز.


ويلتقي الأهلي، المصري في تمام الثامنة مساء الخميس المقبل، على أرضية ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات المسابقة الأكبر على المستوي المحلي.

ويعاني الأهلي العديد من الغيابات للإصابة، والتي تعد اللغز الأكبر داخل صفوف الفريق هذا الموسم، في تكرار الأمر بشكل لافت ومحير.

ويدخل الأهلي مباراة المصري وسط غياب العديد من اللاعبين الأساسيين، بعضهم للإيقاف، وآخرون بسبب الإصابة.

ويبرز لكم "بطولات" اللاعبين الغائبين عن مباراة المصري:

لاعبون غائبون للإيقاف:

الثلاثي محمد الشناوي وعمرو السولية و مروان محسن بسبب حصولهم على ثلاث بطاقات صفراء.

لاعبون غائبون للإصابة

- شريف اكرامى:

يخضع شريف إكرامي حارس مرمي الفريق إلي العلاج التأهيلي خلال الفترة الماضية، بسبب معاناته من تمزق في السمانة تعرض له في إحدى الحصص التدريبة، والتي غاب على أثرها ما يقرب من شهرين عن الملاعب.

- محمد هاني:

يغيب محمد هاني ظهير أيسر الأهلي عن المباراة القادمة، بسبب معاناته من آلام عضلية، ويؤدي في الفترة الحالية البرنامج العلاجي المخصص له، للتخلص من الإصابة.

- حسام عاشور:

يفتقد الأهلي خدمات حسام عاشور، حيث يعاني الأول من آلام في العضلة الضامة، والتي تعرض لها في مباراة الأهلي الأخيرة أمام بيراميدز.

- سعد سمير ووليد سليمان:

يتواجد الثنائي وليد سليمان وسعد سمير لاعبا الأهلي في ألمانيا من أجل الخضوع للبرنامج العلاجي الذي وضعه لهما الطبيب الألماني للتعافي من إصابتهما.

ويعاني سعد سمير من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي، تعرض له خلال مشاركته في مباراة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

أما وليد سليمان كان يعاني من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة، والذي تعرض له في مباراة الأهلي وشبيبة الساورة، وقد تعافي من الإصابة وسافر من أجل الاطمئنان عليها قبل أن يقرر الطبيب الألماني خضوع اللاعب لبرنامج تأهيلي لمدة 10 أيام.

- رمضان صبحي:

أصيب رمضان صبحي صانع العاب الأهلي  في العضلة الأمامية في الفريق قبل مواجهة بيراميدز الماضية، ويخضع اللاعب للبرنامج العلاجي وتقرر سفره إلى ألمانيا، ليتراجع بعدها الجهاز الطبي عن القرار، ويعلن عودته للمشاركة مع الفريق بعد أيام. طالع التفاصيل.

- إسلام محارب:

اشتكى محارب من إصابة فى الحوض أبعدته عن المشاركة في الفترة الماضية، ويخضع لبرنامج تأهيلى، وقطع اللاعب شوطا كبيرا فى طريق العودة من جديد إلى المشاركة مع المارد الأحمر.

ويخضع محارب لفحص طبى عقب مباراة المصري للاطمئنان على حالته، وتحديد موعد البدء بشكل تدريجى فى المشاركة الجماعية.

- كريم نيدفيد:

تعرض كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلى إلي تمزق في غضروف الركبة، والذي تعرض له فى مباراة مصر المقاصة، وسافر اللاعب إلي ألمانيا لإجراء عملية جراحية.

- هشام محمد:

يعاني هشام محمد لاعب وسط الأهلي من الإصابة في العضلة الخلفية، تعرض له في مباراة القمة أمام الزمالك، ويخضع اللاعب للبرنامج الطبي والعلاجي المخصص له.

- عمرو جمال:

أصيب عمرو جمال بمزق في العضلة الأمامية في إحدى الحصص التدريبية لفريقه.

- محمود وحيد:

تعرض محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، للإصابة بكدمة قوية خلال مران اليوم، وغادر اللاعب، برفقة خالد محمود طبيب الفريق، وسيحدد الفحص الطبي مشاركة اللاعب من عدمها في المباراة القادمة. طالع التفاصيل.