مران الأهلي | غياب محمد هاني وتألق "شريف" استعدادًا لمواجهة المصري

لاعبي الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته حاليًا على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة المصري المحدد لها الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.


الأهلي يستعد لملاقاة المصري، يوم الخميس المقبل، على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ19 من المسابقة المحلية.

- تدريبات تأهلية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة تدريبات بدنية على هامش مران الفريق الأحمر

وقاد أليخاندرو مخطط الأحمال بالجهاز الفني للأهلي الفقرة البدنية والتي استمرت لنحو 20 دقيقة.

- استمرار تأهيل محارب

واصل إسلام محارب لاعب الفريق أداء التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق الأحمر.

وأدى محارب تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وفقًا للبرنامج الذي وضعه له خالد محمود طبيب الفريق الأحمر للتعافي من الإصابة.

ويغيب محارب عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الأخيرة بسبب إصابته في الحوض، حيث يحتاج لـ10 أيام للتعافي منها.

- عاشور يكتفي بجلسة في الجيم

واكتفى حسام عاشور لاعب وسط الفريق، بأداء جلسة تأهيل داخل صالة الجيمانزيوم على هامش المران.

ويعاني عاشور من الإصابة في العضلة الضامة، والتي تعرض لها في مباراة الأهلي الأخيرة أمام بيراميدز حيث خرج في الشوط الأول وحل زميله حمدي فتحي بديلاً له.

وباتت فرص لحاق عاشور بمواجهة الأهلي المقبلة أمام المصري ضعيفة للغاية، لعدم انتظامه في المران الجماهير.

- لاسارتي يخصص فقرة للتسليم الكرات

قام مارتن لاسارتي المددير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتخصيص فقرة للتسليم والتسلم على هامش مران

وقسم لاسارتي لاعبيه إلى 3 مجموعات ضد مجموعة واحدة، وحرص خلالها على ضرورة التركيز على التسليم الصحيح ونقل الكرة بشكل جيد.

كما قام لاسارتي بتحفيز لاعبيه استعدادا لمباراة المصري، وطالبهم بتحقيق الفوز.

- غياب هاني

غاب محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، عن المران الجماعي للفريق اليوم واكتفى بأداء جلسة تأهيل داخل صالة الجيمانزيوم، دون أن يشارك في التدريبات الجماعية.

- تدريبات تأهلية لرمضان صبحي

خاض رمضان صبحي لاعب الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق المقام حاليًا،بالجري حول الملعب في إطار البرنامجي العلاجي الذي يخضع له اللاعب للتعافي من إصابته. 

وكان الأهلي قد تراجع عن فكرة سفر رمضان إلى ألمانيا للعلاج هناك من الإصابة بشد في العضلة الأمامية تعرض لها خلال إحدى تدريبات الفريق الأحمر قبل مواجهة بيراميدز، وذلك بعد تحسن حالته.

ويغيب رمضان عن مباراة الأهلي المقبلة أمام المصري والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

- تقسيمة قوية

أجرى لاسارتي، تقسيمة قوية للاعبي فريقه على هامش المران الجماعي.

وجاءت التقسيمة التي أجراها لاسارتي بين الفريقين حماسية للغاية، وأظهرت رغبة جميع اللاعبين في نيل ثقة الجهاز الفني للتواجد في قائمة الفريق للمباراة المقبلة.

- تألق محمد شريف

لفت محمد شريف لاعب الفريق الأول، الأنظار إليه خلال مران اليوم، حيث تألق في التقسيمة التي أجراها لاسارتي، وأحرز أكثر من هدف لينال إشادة الجهاز الفني.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 58 نقطة، حصيلة 26 مباراة، فاز في 18، وتعرض للهزيمة في 4، وتعادل مثلها.