تنتظر جماهير الكرة المصرية المباراة المرتقبة التي تجمع الزمالك بنظيره بيراميدز، مساء الثلاثاء المقبل.

يلتقي الزمالك مع بيراميدز في الثامنة من مساء غد الثلاثاء في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

ويتساوى الزمالك مع بيراميدز في صدارة ترتيب المسابقة المحلية بعدما حصد كل فريق 60 نقطة حتى الآن.

وخاض الزمالك 26 مباراة في مسابقة الدوري، حقق الفوز في 18 لقاءً وتعادل في 6 وخسر في مناسبتين.

فيما لعب بيراميدز 28 مباراة في الدوري، حقق الفوز في 17 مواجهة وتعادل في 9 وخسر مرتين أيضًا.

مباراة الزمالك وبيراميدز، تمثل أهمية قصوى للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، في ظل رغبته في تحقيق لقب الدوري هذا الموسم مع الأبيض، لذا سيحرص على تحقيق الثلاثة نقاط أمام بيراميدز، الذي يقوده الأرجنتيني رامون دياز.

يرصد "بطولات" ماذا فعل جروس أمام المدربين الأجانب في الفرق الأخرى هذا الموسم..

واجه جروس 5 مدربين أجانب هذا الموسم كانت أمام أندية طلائع الجيش والإسماعيلي والأهلي ووادي دجلة والنجوم، استطاع تحقيق الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والهزيمة في واحدة.

- جروس وكالديرون

البداية كانت الهزيمة أمام الإسباني أنطونيو كالديرون، المدير الفني الأسبق للنجوم، في مباراة الدور الأول للدوري بين الفريقين، بهدف نظيف أحرزه صلاح أمين.

- جروس وتاكيس جونياس

فيما حقق جروس الفوز على تاكيس جونيس، المدير الفني لوادي دجلة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الزمالك بدجلة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري.

- جروس ومارتن لاسارتي

في مباراة القمة الأخيرة التي جمعت الأهلي والزمالك، لم ينجح كل من جروس ومارتن لاسارتي المدير الفني للأحمر، في تحقيق الفوز، لتنتهي بالتعادل السلبي بين القطبين، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من المسابقة المحلية.

- جروس ولوك إيميل

كما تقابل جروس مع البلجيكي لوك إيميل في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الممتاز، وذلك في مباراة الزمالك وطلائع الجيش التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

- جروس ويانيفسكي

آخر مباريات كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، أمام الأجانب كانت أمام البلجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للإسماعيلي، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ10 بالدوري وانتهى بفوز الأبيض بهدفين نظيفين أحرزهما عمر السعيد ويوسف "أوباما".