كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم حقيقة استعداد نادي ليفربول للاستغناء عن خدمات اللاعب "محمد صلاح" في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

الجناح المصري انتقل إلى الأنفيلد قادمًا من روما في يونيو 2017 ونجح في تقديم أداء مميز في موسمه الأول حيث سجل 44 هدفًا في مختلف المسابقات وفاز بالعديد من الجوائز الفردية.

ويواصل "صلاح" تألقه مع كتيبة "يورجن كلوب" حيث أحرز 23 هدفًا هذا الموسم حتى الآن.

ورغم أن "صلاح" وقع على عقد جديد ساري حتى عام 2023 إلا أنه ارتبط بخطوة الرحيل عن ليفربول في الميركاتو الصيفي المرتقب.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن "صلاح" سينتقل إلى صفوف فريق ريال مدريد، في حين زعمت تقارير إيطالية أن نادي يوفنتوس يتطلع إلى ضمه نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت هذه التقارير أن بطل الكالتشيو مستعد لعقد صفقة تبادلية مع ليفربول تقضي بانتقال "صلاح" إلى تورينو مقابل انتقال "باولو ديبالا" إلى الجهة المعاكسة.

ولمطالعة التفاصيل من هنا.

ولكن شبكة "ليفربول إيكو" العالمية نفت تلك التقارير حيث أكدت أن إدارة ليفربول ليس لديها أي استعداد للاستغناء عن خدمات أحد لاعبيها الأساسيين.

وأشارت إلى أنه من المفترض أن يكون "صلاح" يعيش حالة من الاستقرار في الوقت الحالي في ميرسيسايد حيث يلعب في فريق يتمتع بقوة كبيرة.

وأفادت أنه ليس من المرجح أن يوافق ليفربول على بيع "صلاح" حتى إذا كان المقابل هو الظفر بخدمات "ديبالا".

وأكدت الشبكة أن الأندية الإيطالية كان لديها في وقت سابق القدرة والنفوذ المالي على جذب أعداد كبيرة من أفضل المواهب في عالم كرة القدم، ولكن هذا الزمن قد انتهى.