استأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية، أمس، عقب الفوز على الإسماعيلى بهدفين دون رد، في الدوري المصري الممتاز يوم الخميس الماضي.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز المؤجلة بينهما من الجولة السادسة والعشرون من المسابقة المحلية يوم الثلاثاء المقبل على استاد الدفاع الجوى.

يحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 60 نقطة بالتساوي مع بيراميدز، إلا أن الأبيض خاض 26 مباراة مقابل 28 خاضها بيراميدز في المسابقة حتى الآن.

مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز

- جلسة بين جروس ولاعبي الزمالك

بدأ مران الزمالك بجلسة بين السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك والجهاز الفني بأكمله مع لاعبي الفريق من أجل الحديث عن مباراة بيراميدز المقبلة وأهمية تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على الصدارة.

وأكد المدير الفني السويسري للاعبي الزمالك أن المرحلة المقبلة ستكون تتويجًا لجهودهم طيلة الموسم وتحقيق اللقب.

- جروس للاعبين: "الدوري للزمالك.. الزمالك دوري"

شهد اجتماع جروس مع اللاعبين لقطة طريفة في نهاية حديثه معهم بقوله بصوت مرتفع باللغة العربية: "الدوري للزمالك.. الزمالك دوري"، قبل أن يستكمل حديثه "أنتم الأفضل، أثق فيكم".. ثم بدأ المران بشكل طبيعي.

- حازم إمام يخضع لتدريبات تأهيلية

خضع حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك لتدريبات تأهيلية في ظل معاناته من الإصابة في السمانة، حيث لم يشارك في التدريبات الجماعية وخاض تدريبات بالجري حول الملعب.

واطمأن الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك على اللاعب ومتابعة حالته أثناء التدريب أو شعوره بآلام من عدمه وأكد حازم أنه في تحسن مستمر.

- كهربا يشارك في التدريبات الجماعية

كما شارك محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك، في تدريبات الفريق الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في عضلات البطن التي غاب على إثرها عن مباراة الإسماعيلي، وشارك اللاعب بشكل طبيعي ليصبح جاهزًا من الناحية الطبية لمباراة بيراميدز.