إيان راش يختار لاعب الموسم في ليفربول بين محمد صلاح وساديو ماني

محمد صلاح ساديو ماني

يرى الويلزي "إيان راش" أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، أنّ فريقه لا يمُكنه الاعتماد فقط على "محمد صلاح"، أو "ساديو ماني"، حيث يحظى الثنائي بنفس القدر من الأهمية هذا الموسم.


"ماني" سجّل 22 هدفًا بمُختلف المُسابقات هذا الموسم، بينما أحرز "صلاح" 23 هدفًا، واستعاد ذاكرة التهديف قِبل ثلاثة أسابيع بعد ثمانية أسابيع من الجفاف.

وقال راش في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "ربما من مباراة لأخرى يُمكننا أنّ نقول أنّ ساديو ماني كان هو لاعب الموسم في ليفربول، ولكنني لا زالت أعتقد أنّ صلاح هو اللاعب الذي يُمكن أنّ يقودنا للفوز بالدوري".

وأضاف: "أعتقد أنّ صلاح لم يحصل على التقدير الذي يستحقه هذا الموسم، بعدما فشل في تسجّيل عدد كبير من الأهداف كما فعل في الموسم الماضي".

وواصل الهداف التاريخي للنادي تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنّ هدفيه ضد ساوثهامبتون وتشيلسي، كانا بمثابة انتعاشه حقيقية له، لقد حصل على ثقة كبيرة".

اقرأ أيضًا.. كراوتش يختار تشكيل الموسم في البريميرليج.. يستبعد محمد صلاح ويبرر اختياراته

وتابع: "أعتقد أنه أصبح لاعب أكثر اكتمالًا هذا الموسم، لقد تكيف مع بعض الأمور الذي لم يكن يعتاد عليها، وأعتقد أنّ ذلك ربما أعطى ساديو ماني مساحة أكبر استفاد منها".

وأكمل: "ولكن من المُستحيل أنّ أختار واحد منهم (لاعب الموسم في ليفربول)، إذا اضطررت للاختيار ، فسأختارهما معاً!".

اقرأ أيضًا.. تقارير إيطالية.. يوفنتوس يعرض ديبالا على ليفربول لضم محمد صلاح

وانتقل "راش" للحديث عن "روبرتو فيرمينو" قائلًا: "بوبي لم يقدم أبدًا مباراة سيئة، إنه مُهاجم رائع، وعمله لا يُصدق".

واختتم تصريحاته قائلًا: "الناس دائمًا يتحدثون عن ساديو ماني ومحمد صلاح، ولكن فيرمينو أيضًا مُهاجم نموذجي، يعمل مثل (الحصان) ويملك الكثير من المهارة، ولا أعتقد أنّ الناس يدركون مدى أهميته حقًا، لم أراه ابدًا قدم مباراة سيئة".