عقد مدرب فريق مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة فريق توتنهام غدًا في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي الفريقان في الجولة الخامسة والثلاثون من البطولة بعد أيام قليلة من مواجتهما في دوري أبطال أوروبا.

وودع السكاي بلو البطولة الأوروبية من دور ربع النهائي رغم فوزه في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ولكن النتيجة لم تكن كافية حيث أنه خسر في الذهاب بهدف دون رد.

وقال "جوارديولا" في المؤتمر الذي نشرته شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد تحدثت مع اللاعبين أمس وقمنا بتهنئة بعضنا البعض على المباراة الجيدة التي قدمناها، اليوم سنتدرب وسنرى من سيكون جاهزًا للمباراة".

وأضاف: "مباراة الغد ستكون في نفس قوة المباراة الماضية، وإذا كنت تعتقد أن ما حدث يوم الأربعاء لم يؤلمنا فإنك مخطيء، لا أريد أن ينسى اللاعبون ما حدث، نحن بشر، يجب أن نتعايش مع ما حدث".

وأردف: "نحن محظوظون لأننا عشنا ما عشناه مع 65 ألف متفرج في الملعب، اللاعبون كانوا رائعين، لقد خرجنا من البطولة ولكني كنت فخورًا للغاية، كان الأداء الذي قدمناه لا يُصدق".

واستكمل: "إنها مجرد حياة، إنها كرة القدم، المهم هو كيف تتصرف، يجب علينا قبول مثل هذه المواقف، لكن النظر إلى الخلف لن يساعدنا في المضي قدمًا، هذا النوع من اللاعبين لديهم فرصة لإظهار أنهم يستطيعون فعل ذلك، في يوم من الأيام ربما سنكون في نفس الموقف وربما نكون أكثر حظًا أو دقة، لقد فعلنا كل شيء في كلتا المباراتين، أنا فخور جدًا باللاعبين".

وأنهى قائلًا: "أعتقد أن كلا الفريقين سيهاجمان غدًا، سنهاجم توتنهام ولن يكون الأمر سهلاً لأنهم فريق رائع لا يصدق لكننا سنحاول".