عقد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، مؤتمرًا صحفيًا قبل مباراة البيانكونيري ضد فيورنتينا بالكالتشيو.

ويحل الفيولا ضيوفًا على البيانكونيري، على ملعب "آليانز ستاديوك"، بمنافسات الجولة 33 للكالتشيو.

وتأتي تلك المباراة بعد هزيمة يوفنتوس من أياكس وتوديعه لدوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي.

ونشر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي تصريحات أليجري، وقال بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو: "رونالدو مستقبل يوفنتوس، لقد خاض موسم رائع وسوف يحدث نفس الشيء في الموسم المقبل".

وأضاف: "لقد شعر بخيبة أمل، تمامًا مثل الجميع، دوري أبطال أوروبا هو هدفنا في كل موسم".

اقرأ أيضًا.. صحفي مقرب من رونالدو يكشف حقيقة رغبته في مغادرة يوفنتوس

وأكمل أليجري: "رونالدو لا يضمن دوري أبطال أوروبا، كرة القدم ليست علمًا، انظر إلى برشلونة، لقد تأهلوا إلى الدور نصف النهائي لأول مرة منذ أربع سنوات".

وأكد أليجري: " يمكن أن يعتمد دوري الأبطال على العديد من العوامل، مثل الإصابات، يجب أن يكون لديك كل شيء في الوقت المناسب".

واستطرد مدرب اليوفي: "انظر إلى ما حدث في كأس إيطاليا، أصيب بونوتشي وأصيب كيلليني، بعد بضع دقائق وبن عطية أراد أن يغادر لذا فقد رفض اللعب من ديسمبر حتى يناير ".

وبشأن لقب الدوري الإيطالي، أوضح أليجري: " هناك خيبة أمل بالنسبة لدوري الأبطال، لكن يجب أن نحتفل بالسكوديتو، لقد فزنا بنسبة 50 ٪ من المسابقات التي لعبناها، يجب أن نقبل الخروج دوري أبطال أوروبا بدون أعذار".

وشدد أليجري: "سنحتفل بلقب الدوري ثم سنرى، لقد ضحينا طوال الموسم ، لقد كان موسمًا رائعًا حتى لو كنا نأسف للخروج من دوري أبطال أوروبا".

وأختتم: "غدًا لدينا فرصة لحسم الاسكوديتو، نحن آتون من خيبة أمل لذا علينا أن نقدم عمل و نجاح و ليس أعذار، فور فوزنا بالدوري سنستطيع التخطيط للمستقبل بهدوء".