أكد النجم البرازيلي السابق، ريفالدو، أن فريق برشلونة مرشح بقوة للتويج بالثلاثية هذا الموسم.

وتحدث لاعب البارسا السابق، في مقابلة صحفية مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن مواجهة البلوجرانا وليفربول المرتقبة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ريفالدو: "ربما يكون برشلونة مرشحًا للتويج بدوري الأبطال، هو الفريق المفضل دائمًا، وهو المفضل في جميع البطولات التي يتنافس عليها، يلعبوا بشكل جيد للغاية، أظهروا ذلك أمام مانشستر يونايتد، ميسي كالعادة يسجل ويصنع الفارق".

وأضاف: "مباراة ليفربول ستكون مباراة صعبة، ولكني أعتقد أن برشلونة سيتأهل إلى المباراة النهائية".

وتابع ريفالدو: "نقاط قوة ليفربول تكمن في الفريق بأكمله، يلعبوا معًا بشكل جيد في كل مباراة، مثل برشلونة وكما تحدث ميسي عن جماعية الفريق في كل مباراة".

وواصل ريفالدو بشأن المباراة: "أعتقد أن على برشلونة الاستمرار في اللعب بنفس الطريقة، أنهم يلعبون بشكل جيد ولديهم بالفعل بنظام وهذا لا يجب تغييره، إذا لعب برشلونة بشكل جيد في ذلك اليوم، فإنه سيؤدي بالتأكيد إلى خسارة أي فريق يأتي للعب ضد البارسا، إذا لعب برشلونة كما يلعب، فمن الصعب على أي فريق التغلب عليه".

وبشأن مباراة أياكس وتوتنهام في نصف النهائي، أردف البرازيلي: "ستكون مباراة صعبة وأياكس يلعب بشكل جيد للغاية، لقد تخلصوا من يوفنتوس وريال مدريد ... لذا فإن مباراة نصف النهائي الأخرى ستكون صعبة، أنا أعرف فقط أن برشلونة سيصل إلى النهائي".

وعلّق على فرص البارسا في الحصول على الثلاثية: "تبقى القليل للحصول عليها، وصلوا لنصف نهائي الأبطال ونهائي الكأس، مباراة الكأس ستكون صعبه أمام فالنسيا ولديهم حظوظ لأنهم في النهائي.، برشلونة يملك كل شيء للفوز بالثلاثية".