أكد أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، أن الفريق حقق الفوز أمس أمام منافس قوي جدًا بدون شك، مشيرًا إلى أن الأهلي يمر بظروف صعبة.

بيراميدز حقق الفوز على الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عفيفي خلال تصريحات لفضائية "إم بي سي مصر": "نُقدر أن الأهلي يمر بظروف صعبة بسبب خروجه من دوري أبطال إفريقيا وخسارته منا في الدور الأول ورغبته في الفوز بالدور الثاني".

وأضاف: "الأهلي يبقى في أي ظروف منافسًا صعبًا، وأهم لاعب في الأهلي هو التونسي علي معلول وكان من الممكن أن يلعب أفضل خلال المباراة ولكن كان هناك ضغط عليه وكان يخشى من التقدم".

وعن سباب جماهير الأهلي للاعبي بيراميدز، أوضح: "الأهلي في الاجتماع الأمني أكد أن الجماهير ستكون أعضاء جمعية عمومية وهذا لم يحدث".

وأكمل: "طوال المباراة وقبلها يتم توجيه الإساءة لنا ولا يوجد رد فعل من قبل مجلس إدارة الأهلي، وهذا الثلاثي بالأخص عبد الله السعيد وأحمد الشناوي وعمر جابر".

وواصل: "عمر جابر تعرض لسباب متواصل من أحد العاملين في قناة الأهلي، وحدث اعتداء من أحد عمال الأهلي وكذلك أحمد فتحي على محمد جمال العاصي المديرالتنفيذي لبيراميدز، وأشكر محمد الشناوي حارس الأحمر لأنه كان له دور محترم في هذا الموقف".

وأردف: "اللاعب عبد الله السعيد صاحب الثبات الانفعالي الأعلى في مصر، لأن أي لاعب آخر كان سيقع بسبب الضغوطات التي كانت عليه منذ بداية المباراة".

واختتم: "مشاركة البرازيلي كينو كانت محل شك بسبب الإصابة، وكان لديه إصرار غير عاد على اللعب اليوم، واللاعبون مؤمنون جدًا بدورهم في بيراميدز".

جدير بالذكر أن بيراميدز يحل في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة.