تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، على تأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وإقصاء مانشستر سيتي.

وفاز السيتي بنتيجة (4-3)، لكن توتنهام تأهل بمجموع المباريتين (4-4)، وأفضلية التسجيل على أرض الخصم.

وقال بوتشتينو في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "كان أمرًا لا يصدق!، الطريقة التي انتهت عليها المباراة، أنا سعيد وفخور للغاية، لاعبي فريقي أبطال بالتواجد هنا، أنا سعيد جدًا لهم وللجماهير".

وأردف بوتشيتينو: " في لحظة حدثت أشياء كثيرة في رأسك، كانت خيبة الأمل هائلة لكنهم غيروا القرار، هذا هو السبب في أننا نحب كرة القدم، لقد أظهرنا اليوم شخصية عظيمة كانت مباراة لا تصدق ".

وأكد: "الشيء الأكثر أهمية الآن هو أننا في الدور نصف النهائي، نحن نستحق أن نكون في الدور نصف النهائي، لاعبي فريقي هم الأبطال بعد التأهل إلى الدور نصف النهائي وصنع التاريخ ، أنا سعيد للغاية وأكثر من فخور بهم".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يلوم التحكيم على أخطائه ويتمنى التوفيق لتوتنهام بنصف النهائي

وتابع بوتشتينو: " كان من غير المعقول أن نكون في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي وهزمناهم، كانت جولتي الذهاب والإياب تنافسية للغاية، ليس من السهل تسجيل ثلاثة أهداف هنا ضد مانشستر سيتي".

وأكمل مدرب توتنهام: "نحن قلقون على أنفسنا، نحن لا نقارن أنفسنا بفريق آخر ... نحن في مكان جيد للغاية".

وسيواجه السبيرز نظيره أياكس بنصف النهائي، وعلّق بوتشتينو: "كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها، الطريقة التي يلعب بها أياكس، أتوقع أن تكون مباراة مفتوحة وهجومية و مثيرة للغاية، ستكون مواجهيتن رائعتين".

شاهد أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام: