أتخذ "كريستيان إريكسن" صانع ألعاب نادي توتنهام هوتسبر قرارًا مهمًا تجاه مستقبله من أجل الانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت صحيفة "أس" الإسبانية أن اللاعب الدنماركي يتمنى الانضمام إلى الملكي، واللعب تحت قيادة "زين الدين زيدان"، لذلك قرر عدم التسرع في الرد على مفاوضات إدارة ناديه لتجديد تعاقده.

ويريد "إريكسن" الضغط على توتنهام من أجل الموافقة على رحيله، حيث ينتهي عقده مع الفريق الإنجليزي في يونيو 2020، وهو ما قد يجبر الإدارة على بيعه بعد نهاية الموسم الحالي للاستفادة المادية.

عودة "زيدان" إلى تدريب ريال مدريد من جديد، فتحت الأبواب أمام ساحر الفريق اللندني للانضمام إلى صفوف بطل أوروبا في آخر ثلاثة مواسم لتدعيم الصفوف بعد موسم مخيب لآمال الجماهير وصعوبة المنافسة على أي لقب سواء محلي أو قاري.

لكن في حالة إصرار توتنهام على عدم بيع الدنماركي في الصيف القادم، سيتجه "فلورنتينو بيريز" رئيس ريال مدريد إلى "بول بوجبا" الخيار الثاني للفريق والذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في يونيو 2021.

هناك خيار ثالث أمام النادي الإسباني، وهو "ميراليم بيانيتش" صانع ألعاب يوفنتوس، خاصة وأن هناك رفض من مانشستر يونايتد لبيع لاعبه الفرنسي.

ويبحث ريال مدريد في الفترة الحالية من أجل الحصول على بديل مناسب للكرواتي "لوكا مودريتش" في وسط الملعب بسبب انخفاض مستواه لتقدمه في العمر واقترابه من الرحيل أو الاعتزال النهائي لكرة القدم.