علّق الإسباني "جوردي ألبا" الظهير الأيسر لنادي برشلونة، على فوز فريقه على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

النادي الكتالوني فاز على الشياطين الحمُر بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينمها على ملعب "الكامب نو"، ليتأهل البلوجرانا لنصف النهائي بنتيجة (4-0)؛ حيث سيواجه الفائز من ليفربول وبورتو.

وقال ألبا في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "نحن نسير بشكل جيد جدًا، حتى الآن في هذه المسابقة، وآمل أنّ نتمكن من الوصول إلى النهائي".

وأضاف: "لقد لعبنا مباراة صعبة للغاية أمام فريق صعب، في البداية عانينا بعض الشيء، ولكن بعد ذلك الفريق تحسّن، ونحن سعداء للغاية بما قدمناه".

وواصل: "لحسن الحظ نحن لدينا ليونيل ميسي إنه أفضل لاعب في العالم، ولا يُمكن مُقارنته باللاعبين الآخرين، نحن محظوظين لأننا نلعب ونتدرب معه".

وعن الخصم الذي يتمني مواجهته في دور نصف النهائي بين بورتو وليفربول قال: "الحظوظ في نصف النهائي، دائمًا ما تكون مُتساوية، ونحن نأمل أنّ نصل إلى النهائي".

واختتم تصريحاته بالحديث عن إقصاء أياكس ليوفنتوس قائلًا: "أعتقد أنّ أياكس يلعب بطريقة رائعة للغاية، ولقد أظهروا ذلك لأنهم تمكنوا من إقصاء الأندية المُفضلة للفوز باللقب هذا الموسم مثل ريال مدريد ويوفنتوس".