أبدى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، رضاه بعد تأهل البلوجرانا لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز البارسا بثلاثية دون رد على مانشستر يونايتد على ملعبه "كامب نو"، ليحجز مقعده بنصف النهائي، وسجل ليونيل ميسي هدفين وأحرز كوتينيو هدفًا.

وتحدث فالفيردي عقب المباراة وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سيظهر ميسي دائمًا في هذا النوع من المباريات، عندما يكون هكذا، لا يمكن إيقافه".

وأضاف بشأن احتفال كوتينيو: "لا أعرف ماذا تعني لفتة كوتينيو، لديه الجواب، ما يهمني الهدف الذي سجله".

وتابع فالفيردي: "هذه طريقتنا في اللعب، أحيانًا تكون أفضل وأحيانًا لا، لقد كانت مباراة رائعة، مع وجود صعوبات في البداية".

اقرأ أيضًا.. ميسي يعلق على هزيمة يوفنتوس والخصم المنتظر من مباراة ليفربول وبورتو

وواصل مدرب برشلونة بشأن الانتقادات التي يتعرض لها كوتينيو: " نحن في نادٍ متطلب، علينا أن نفوز بكل شيء ونلعب دائمًا بشكل جيد، هناك عبء إعلامي مهم وكلنا معرضون للنقد، ونعرف العالم الذي نحن في ، وهذا ليس بالأمر السهل".

وأكمل فالفيردي: "أننا نلعب دائمًا ببراعة وكوتينيو يسجل دائمًا الأهداف ولا يمكن أن يكون بهذه الطريقة، فكلنا بشر ويجب علينا أن نتحمل العالم الذي نحن فيه".

وأختتم بشأن خصم البارسا في نصف النهائي حيث سيواجه الفائز من مباراة ليفربول وبورتو: " هذه هي بطولة دوري أبطال أوروبا، لا أحد يمكنه أن يجزم بشيء، نتيجة المباراة الأولى لا تضمن أي شيء، ليفربول هو المفضل للتأهل، لكننا سنرى غدًا".

شاهد أهداف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد: