عامر حسين يكشف موقف مباراة الأهلي والمصري من التأجيل.. وشرط وحيد لخوض الزمالك مواجهة نصف نهائي الكونفدرالية بـ"برج العرب"

عامر حسين

أكد عامر حسين أن مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز، ستقام على استاد الجيش بالسويس.


يلتقي الأهلي نظيره المصري يوم الإثنين المقبل، في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

أضاف عامر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الماتش"، المُذاع عبر قناة صدى البلد، اليوم: "مباراة الأهلي والمصري ستقام في ملعب استاد الجيش بالسويس، نظرًا لإغلاق ملعب برج العرب للصيانة بعد الهجوم الذي تعرض له الفترة الأخيرة".

أضاف عامر حسين: "ثروت سويلم أبلغني بأن التعديلات الدستورية ستكون أيام 20 و21 و22 من الشهر الجاري، وبعد ذلك أخبرني فرج عامر رئيس سموحة بأن التعديلات 22 و 23 و 24، لذلك رفض الأمن اللعب وقت التعديلات الدستورية وسنؤجل المباراتين".

تابع: "إذا كان الاستفتاء أيام 20 و21 و22 من الممكن أن يلعب الزمالك يوم 23 مع بيراميدز، لأن لديه مباراة في نصف نهائي الكونفدرالية يوم 28، على أن يلتقي الأهلي مع المصري يوم 24 من أبريل الجاري".

وواصل: "رئيس الزمالك طلب مني خوض لقاء الفريق في نصف نهائي الكونفدرالية على استاد برج العرب لرغبته في حضور أعداد كبيرة من جماهير الفريق الأبيض".

اختتم: "طلبت من رئيس الزمالك سرعة التحرك للحصول على موافقة الأمانة العامة بإقامة المباراة في برج العرب خاصة وأن الملعب مغلق في الوقت الحالي للصيانة".