أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه تم إرسال خطاب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بطلب نقل مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، إلى استاد الجيش بالسويس.

الاتحاد الإفريقي قرر تأجيل مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي إلى يوم 22 أبريل الجاري، المقرر إقامتها في إياب دور ربع النهائي بالكونفدرالية، بعدما فاز الفريق التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الذهاب، وذلك بسبب الأحداث السياسية الجارية في السودان.

أضاف عامر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة صدى البلد، اليوم: "تم إرسال خطاب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بطلب نقل مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي في إياب ربع نهائي الكونفدرالية إلى استاد السويس".

تابع: "موعد لقاء الهلال والنجم غريب جدًا حيث طلب كاف إقامته يوم 22 أبريل الجاري في القاهرة بدون أي بديل للموعد، لكننا طلبنا إقامتها يوم 23 بسبب إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية، على أن ينقل إلى السويس".

وواصل: "ننتظر رد الكاف على طلبنا بشأن موعد وملعب المباراة".

وعن عقوبة الدولي التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الزمالك بعد طرده في لقاء الزمالك والمصري قال: "طالما أن النقاز حصل على إنذار ثم إنذار آخر وطرد فإن العقوبة تكون إيقاف مباراة واحدة فقط".

واختتم: "لم نتسلم تقارير الحكام بعد، سنعلن عقوبات الأسبوع الأخير غدًا، حيث كنت أنتظر انتهاء مباريات الدوري اليوم، بين بتروجيت والمقاصة، والجونة مع إنبي".