يعتقد أندي روبرتسون، ظهير أيسر فريق ليفربول أن هدف زميله محمد صلاح في مرمى تشيلسي، أخرس مشجعي البلوز الذين هاجموا النجم المصري.

وكان عددًا من أنصار تشيلسي نشروا فيديو الخميس الماضي قبل مباراة فريقهم أمام سلافيا براج التشيكي، هتفوا من خلاله ضد صلاح ووصفوه بـ"الإرهابي المُفجر".

محمد صلاح رد من خلال الملعب بتسديدة صاروخية سكنت شباك حارس البلوز ليقود الريدز للفوز واعتلاء الصدارة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، الذي لديه مباراة مؤجلة.

وصرح روبرتسون في حديثه لصحيفة "ستاندرد" الإنجليزية: "كان هناك القليل من الأشياء التي حدثت في الأسبوع الماضي، وهذه هي الطريقة المثالية لإغلاقها".

وأضاف: "النادي اصدر بيانًا في نفس اليوم، وكان مو على ما يرام، لم يكن الأمر لطيفًا، لكنه استطاع التعامل معه، لم يؤثر عليه على الإطلاق".

وأكد: "أعرف أنها ليست سوى أقلية من مشجعي تشيلسي، لكن مو بالتأكيد أخرسهم جميعًا، لأنها هي الطريقة الوحيدة للرد على مثل هؤلاء الأشخاص، تسجيل الأهداف والتغلب عليهم وعلى فريقهم".

وأكمل: "لقد كان هدفًا رائعًا، بمجرد أن سدد كان الجميع يعلمون أنها في مرمى كيبا، وهذا هو الرد المثالي من صلاح".

واختتم روبرتسون: "صلاح تعرض للانتقادات هذا الموسم بسبب أدائه، لكن في رأيي هذا ظلمًا، لكن أيضًا الجميع يصمت الأن، ونأمل أن يمنحنا مو الكثير من الثقة في الذهاب إلى المباريات النهائية".