حذر "مارك أندريه تير شتيجن" حارس مرمى نادي برشلونة من مواجهة الغد أمام مانشستر يونايتد في بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

وقال الحارس الألماني في تصريحات بمؤتمره الصحفي للمباراة: "نواجه فريق لديه رغبة مماثلة للفوز والتأهل للدور المقبل".

وتابع: "مانشستر يونايتد يسجل دائمًا خارج ملعبه، ولكن لدينا فرصًا للتأهل من خلال فوزنا في مباراة الذهاب وهو ما يعطينا أفضلية للعبور من هذا المرحلة".

وأضاف: "علينا أن نحسم الفوز على ملعبنا وتحقيق نتيجة إيجابية في إجمالي المباراتين".

وواصل تصريحاته: "لدينا بعض الخبرات ببرشلونة، من خلال استمرار بعض اللاعبين الذين حققوا الثلاثية التاريخية في عام 2015، ولكن علينا الحذر لأن هناك مفاجآت دائمًا ما تحدث في دوري الأبطال، لذلك علينا إقصاء مانشستر يونايتد من البطولة".

واستمر في حديثه: "تعلمنا مما مررنا به في السنوات الماضية، ولا نريد تكراره لإسعاد الجماهير التي تساندنا دائمًا، وأتمنى تحقيق الفوز لأجلهم".

وعن قدرة مانشستر يونايتد في العودة أمام باريس سان جيرمان وإمكانية تكرار الأمر أمام برشلونة: "لديهم لاعبين يتميزون بسرعات كبيرة، ويلعبون بهدوء وثقة، وسيحاولون العودة بالنتيجة لذلك علينا فرض سيطرتنا على مجريات المباراة ومنعهم من تحقيق هدفهم".

وأكمل: "أحد أهدافنا من المباراة هو الخروج بشباك نظيفة، ولكن علينا أيضًا التسجيل في مرماهم، والدفاع عن مرمانا واستغلال فوزنا بمباراة الذهاب".

وأختتم تصريحاته عن منافسه من مانشستر يونايتد "دي خيا": "ديفيد من أفضل حراس المرمى في العالم، ويقدم أداءٍ رائعًا منذ سنوات، ومباراة الغد صعبة علينا لأن لدينا هدف واحد وهو الحفاظ على نظافة شباكنا".