فان دايك: لست عصبيا وأشاهد دوري الأبطال لأتعلم

فان دايك

تحدث فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول عن ترشحه لجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


المدافع الهولندي يقدم موسمًا رائعًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وأعطى صلابة دفاعية لدفاعات الريدز بثقته في نفسه وامكانياته الرائعة.

فان دايك قاد ليفربول للفوز بثنائية على تشيلسي أمس ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليستعيد الريدز الصدارة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، الذي لايزال لديه مباراة مؤجلة.

فان دايك صرح: "لدينا لاعبون يستطيعون التعامل مع كل ما نمر به الآن، نحن في الشهر الأخير من الموسم، ونفهم أنه يتعين علينا تقديم أكثر مما قدمنا طوال الموسم، وسنرى ما إذا كان هذا كافيًا أم لا".

وأكد في تصريحات نقلها موقع "أنفيلدHQ" الإنجليزي: "أنا لست عصبيًا، لم أشعر بعصبية على الإطلاق، أحيانًا أشعر بالغضب من نفسي، وهذا رد فعل لأننا نريد الفوز بجميع المباريات وتقديم كل شيء".

وأكمل: "أنت تريد إظهار أفضل ما لديك من أجل مشجعي الفريق وعائلتك وكل من يريدون رؤيتك في أفضل حال، جميعنا نفكر في ذلك".

وعن ترشحه لجائزة لاعب الموسم في البريمرليج: "لا أحد يستطيع المطالبة بهذا اللقب، هي مجرد آراء وفي النهاية يفوز من يتم التصويت له أكثر".

وتابع: "نريد فقط أن نستمتع بالمباريات، أنا أشعر بالراحة في الوقت الحالي وكذلك زملائي، ونريد تقديم كل شيء لهذا النادي العملاق".

وأردف: "منذ اليوم الأول لي مع ليفربول وأنا أحاول تقديم أفضل أداء وإظهار ذلك في أرض الملعب، وكسب الاحترام من خلال ذلك".

وأستدركك: "أشاهد مباريات مثل دوري أبطال أوروبا على شاشات التلفزيون، وأشاهد ما يفعله كل مدافع في مواقف معينه من أجل التعلم منه".

واختتم: "عندما يتحدث عنك الناس بطريقة إيجابية فهذا أمر جيد دائمًا، ولكن في الأساس ما تقدمه هو كل شيء بالنسبة لك، لأنه في مجال عملك".