لاعبان من برشلونة مهددان بالإيقاف في دوري الأبطال قبل مواجهة مانشستر يونايتد

برشلونة ومانشستر يونايتد

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن أزمة قد يواجها برشلونة في حالة صعوده للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.


ويستضيف البلاوجرانا يوم غدًا الثلاثاء على ملعبه "كامب نو" منافسه مانشستر يونايتد في الدور ربع النهائي من المسابقة، وأمله في حسم التأهل للمرحلة المقبلة بعد تحقيقه الفوز بالأسبوع الماضي بملعب "أولد ترافورد" بنتيجة 0-1.

ولكن في حالة حصول كلاً من "سيرجيو بوسكيتس" و"نيلسون سيميدو" على بطاقة صفراء في المباراة، سيتم إيقافه من قبل الاتحاد الأوروبي لتراكم البطاقات عن مباراة الذهاب بالمربع الذهبي.

بينما هناك 4 لاعبين من مانشستر يونايتد مهددين بالإيقاف في حالة حصولهم بطاقة صفراء ثانية بمباراة الغد، إذا ما تأهلوا لنصف النهائي وهم "أشلي يونج، "نيمانيا ماتيتش"، "أندير هيريرا" و"أنطونيو فالنسيا".

ووفقًا لقوانين "يويفا"، تحذف البطاقات الصفراء الفردية من سجل اللاعبين الذي يصلوا مع فرقهم إلى الدور نصف النهائي، ولكن في حالة وجود عقوبات إدارية بالإيقاف على أحد اللاعبين، تطبق عليهم بشكل طبيعي سواء من خلال تراكم البطاقات أو في حالة الحصول على بطاقة حمراء مباشرة.

ومن المتوقع أن تجمع مواجهة نصف النهائي برشلونة مع ليفربول، بعد فوز الفريق الإنجليزي في جولة الذهاب على منافسه بورتو بنتيجة 2-0 على ملعب "أنفيلد" بالأسبوع الماضي.