ألمح المدرب "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة، إلى اتباع سياسة التناوب (التدوير) أمام هويسكا بالدوري الإسباني.

النادي الكتالوني يحل غدًا، عصر السبت، ضيفًا على هويسكا، على ملعب "إل ألكوراز"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الليجا الإسبانية.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الدوري يقترب من النهاية، ونحن بحاجة إلى النقاط، سنواجه فريق جيد، يلعب بشكل جيد للغاية، ويشكل خطرًا كبيرًا".

وأصاف في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت": "مواجهة هويسكا ستكون خطيرة، ويجب علينا أنّ نكون مُستعدين جيدًا، ستكون هُناك تغييرات غدًا، لأن الجدول الزمني ضيق، ونحن نأتي من مباراة صعبة قطعنا فيها مسافة طويلة (يقصد السفر إلى مانشستر)".

اقرأ أيضًا.. سبورت: ميسي يغيب عن مواجهة برشلونة وهويسكا

وبسؤاله حول موقف "ميسي" من المشاركة في مواجهة الغد قال: "من الممكن أنّ يتم إراحة ميسي، لقد تحدثت معه، الضربة كانت قوية للغاية، كما لو كان القطار يمر عليك!؛ قد يتم إراحته غدًا".

واختتم تصريحاته بالحديث عن "عثمان ديبملي" وموقفه من اللعب أمام هويسكا قائلًا: "هذه المباراة ستكون مهمة بالنسبة له، علينا أنّ نبذل جهدًا كبيرًا غدًا للتركيز ونقدم كل ما لدينا من أجل الحصول على النقاط الثلاثة".