تحدث خوان لابورتا، رئيس برشلونة السابق، عن الموسم الحالي  للبارسا وريال مدريد، وتطرق لعدة أمور في الليجا.

وقال لابورتا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "موسم برشلونة جيد جدًا، وعلى أمل أن يكون ممتازًا، نعتمد على أنفسنا ونصل إلى هنا مع إمكانية الفوز بكل شيء، إنه موسم رائع ، إذا كانت لدينا نقطة الحظ هذه للفوز بالألقاب، فسيكون ذلك موسم ممتاز".

وأضاف بشأن عقوبة دييجو كوستا، لاعب أتلتيكو مدريد، بالإيقاف 8 مباريات، بعد إهانته لحكم مباراة فريقه أمام البارسا بالليجا: "عقوبة مبالغ بها لكن تتكيف مع اللوائح".

اقرأ أيضًا.. بيكيه: إيقاف كوستا؟ تعرضت لعقوبة مماثلة

وأردف لابورتا بشأن إمكانية انتقال أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد للبارسا: " سيقرر ما يفكر فيه، وأعتقد أن معظم المشجعين لا يريدون ذلك، نظرًا لقيمته في سوق الانتقالات، أعتقد أنه مبالغ فيها، وهناك لاعبون آخرون يمكنهم لعب دور جريزمان".

وتابع: "جريزمان فاته القطار،يجب أن يرغب الناس في القدوم إلى برشلونة، إنه لاعب رائع لكنه أتيحت له الفرصة في العام الماضي ولم يستغلها".

بيكيه تحدث أيضًا عن إمكانية تعاقد برشلونة مع أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، ويمكنك مطالعة تصريحاته من هنا.

وأختتم بشأن موسم ريال مدريد: "الإجابة واضحة، إنه موسم كارثي، كونك من محبي ريال مدريد أمر صعب عليك لأنه في هذه المرحلة لا يمكنك الفوز بأي شيء وعليك التفكير، إنه أمر صعب للغاية،موضوع حساس للغاية، لكن من دواعي سروري أن أكون من برشلونة، عندما يكون ذلك جيدًا بالنسبة لنا، وسيئًا بالنسبة لهم، والعكس".