واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

الأهلي يلاقي  صن داونز يوم السبت المقبل في إطار مواجهات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تلقي هزيمة قاسية في مواجهة الذهاب بخمسة أهداف دون رد.

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام مصر المقاصة تدريبات استشفائية على هامش المران الجماعي داخل صالة الجيمانيزيوم، ثم تدريبات أخرى بالجري حول الملعب.

وانتظم التونسي علي معلول الظهير الأيسر في مران فريقه الجماعي اليوم الخميس، بعدما حصل على راحة سلبية من تدريبات المستبعدين من مباراة مصر المقاصة بالأمس، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي منحه راحة خوفًا عليه من الإجهاد في ظل غيابه عن المباراة للإيقاف.

كما عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق جلسة مع الجهاز المعاون للحديث عن مباراة صن داونز والتشاور فيما يخص الأمور الفنية.

وحرص المدير الفني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، الذي أقيم على ملعب التتش في ختام استعداداته بالقاهرة قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق.

فيما شارك حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، في تدريبات الكرة على هامش مران الفريق الأحمر اليوم الخميس، بعدما غاب عن مران فريقه خلال الفترة الماضية، لإصابته بشد في منشأ العضلة الضامة، تعرض لها قبل مباراة الأهلي أمام صن دوانز في جنوب إفريقيا.

كما خصص الأوروجوياني مارتن لاسارتي، فقرة خاصة لتسديد ركلات الترجيح، في نهاية مران المران الجماعي للفريق، وشارك في هذ الفقرة التي أشرف عليها لاسارتي جميع اللاعبين.

كان الاهلي قد فاز على المقاصة بهدفين لهدف أمس الأربعاء، في الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.