شدد "جوردي ألبا" الظهير الأيسر لنادي برشلونة على أهمية تحقيق الفوز على فريق مانشستر يونايتد بمواجهة الإياب، بعد الانتصار ذهابًا في دوري أبطال أوروبا.

النادي الكتالوني فاز بهدف نظيف على الشياطين الحمُر في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (طالع تقرير المباراة).

وقال ألبا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "مباراة الذهاب ستكون صعبة للغاية، هذا الفوز لم يحسم أي شيء".

وأضاف: "نحن سعداء للغاية بالنتيجة والمباراة، لقد سيطرنا على منافس صعب للغاية، لقد دافعوا بشكل جيد جدًا، وقدموا مباراة رائعة، يمتازون بالسرعة في الخط الأمامي، وهذا جعلنا نتراجع إلى الخلف قليلًا".

وواصل: "لم يكن لدينا العديد من الفرص، لأننا لم يكن أنّ نترك الخلف مكشوفًا، لقد استحوذنا على المباراة، وحققنا هدفنا، والنتيجة جيدة جدًا بالنسبة لنا".

وتابع: "نحن نعلم أننا لم نتأهل، لأن المنافس لايزال لديه فرصة، ولكن أعتقد أننا هذا الموسم، أصحبنا أكثر حرصًا من أي وقت مضى بسبب ما حدث الموسم الماضي في روما، النتيجة جيدة، وسنخوض مواجهة الإياب بثقة كبيرة".

وأردف: "نأمل أنّ يساعدنا المُشجعين على التأهل في مواجهة الإياب ستكون مباراة قوية للغاية، نحن راضون عن ما قدمناه هُنا".

واختتم: "لقد كنت أظن أنّ الحكم لن يقوم بإلغاء الهدف، أعلم أنّ هناك تقنية الفيديو، هي تجعل الأمور عصبية بعض الشيء، اللاعبين يصبحوا أكثر توترًا بسببها، اليوم لعبنا مباراة جيدة، وواجهنا خصم يملك حارس مرمى رائع، دي خيا واحد من أفضل حراس المرمى في العالم".