أشادت جماهير نادي ليفربول بالمجهود الدفاعي الذي بذله "محمد صلاح" مهاجم الفريق الأول في أحد الهجمات التي حاول لاعبي بورتو شنها على مرمى الريدز يوم أمس في دوري أبطال أوروبا.

البداية كانت في الدقيقة 16، من خلال ركلة ركنية لصالح ليفربول، لكن دفاعات الفريق البرتغالي نجحت في إبعادها عن المرمى وإعداد هجمة مرتدة تجاه مرمى ليفربول.

وقاد "موسى ماريجا" مهاجم بورتو الهجمة لمحاولة الوصول إلى مرمى النادي الإنجليزي والحارس أليسون، وقام بتمرير الكرة لزميله "أوتافيو إدميسلون" في الجبهة اليمنى الهجومية، بحسب وصف صحيفة "ديلي ستار".

ولكن في نفس اللحظة، عاد "محمد صلاح" بأقصى سرعة لمحاولة منع "أوتافيو" من الدخول لمنطقة الجزاء، وبالفعل استطاع التغلب عليه بل والحصول على خطأ ضد الجناح البرازيلي.

شاهد مجهود محمد صلاح الدفاعي لقطع كرة أوتافيو في دوري أبطال أوروبا

وقامت جماهير ليفربول بتحية لاعبها المصري، وصفقت له من مدرجات "أنفيلد" على مجهوده البدني الكبير واستغلال سرعته في الانقضاض على الكرة.

ولم تتوقف الإشادة من قبل الجماهير على المدرجات فقط، ولكن وصف أحد المشجعين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ما قام به "صلاح" مع "أوتافيو" أنه يشبه تسجيله هدفًا لصالح الفريق.

بينما قال مشجع آخر: "هذا ما يثبت على أن محمد صلاح هو أفضل جناح في الدوري الإنجليزي، لأنه يمتلك إمكانيات كثيرة بعيدًا عن تسجيله للأهداف".