قيم الثنائي الإنجليزي السابق "مايكل أوين" و"ستيف ماكمانمان" أسطورتي نادي ليفربول أداء مهاجم الفريق الحالي "محمد صلاح" بعد مباراة بورتو في دوري أبطال أوروبا.

وقال "أوين" تعليقًا على مستوى "محمد صلاح" لشبكة "BT Sport" البريطانية: "لا يمكنني أن أجلس هنا كمحلل، وانتقد أداء صلاح على الإطلاق".

وتابع: "كان لديه أداءٍ رائعًا في الموسم الماضي، وبالموسم الحالي يساعد زملاءه، يسجل الأهداف، ينافس أجويرو على هداف الدوري الإنجليزي ويشكل خطورة كبيرة على الخصم في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "أحيانًا، تشاهد لاعبًا يؤدي بشكل جيد ولا يسجل الأهداف، وهذا ما يلفت نظري ويجعلني أتابع مستواه خلال المباراة وما يستطيع تقديمه للفريق".

بينما تذكر "ماكمانمان" ما قدمه "محمد صلاح" من أداء رائع أمام مانشستر سيتي في الموسم الماضي بنفس المرحلة، وأكد: "كان أداءه مميزًا أمام السيتي، وكان متألقًا كذلك أمام روما في نصف النهائي".

وواصل تصريحاته: "في مباراة اليوم، كنت اعتقد أن محمد صلاح سيهدد مرمى كاسياس من خلال تواجده في الجبهة اليمنى لليفربول، لكن على الرغم من سوء مستوى تيليس (مدافع بورتو) كان ميليتاو في الموعد ونجح في منع خطورة صلاح أكثر من مرة".

وأتم: "ربما أداء محمد صلاح في الشوط الثاني لم يكن الأفضل، ولكن اعتقد أن جميع لاعبي ليفربول كانوا يعانون بسبب الأسلوب الدفاعي الذي كان يطبقه بورتو لحماية مرماه".

تعرف على تقييم شبكة هو سكورد لمحمد صلاح بعد نهاية المباراة