كشف أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز عن أكبر مخاوف فريقه قبل مواجهة الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وبيراميدز يوم 19 من إبريل المقبل ضمن منافسات الدوري.

وقال عفيفي خلال مداخلة هاتفية بيرنامج مساء الانوار المذاع على قناة "نايل سبورت": "أكيد نخشى من الإصابات والانذرات في مباراتنا المقبلة أمام الاتحاد السكندي، وهذه مخاوف رامون دياز ومساعده".

وأضاف: "اللاعبون سيركزون في مباراة الأهلي أكثر من الاتحاد بالتأكيد لكن الاستعدادات للمباراتين متشابهة".

ويتواجه بيراميدز أمام الاتحاد بعد غدٍ بينما يلتقي الأهلي مع مصر المقاصة غدًا ضمن منافسات الجولة 28 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأردف: "البرازيلي كينو يمتلك إنذارين وسيكون متواجدًا في مباراة الاتحاد السكندري وهو لاعب كبير وأكيد سيكون هناك حذر من جانبه لعدم الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة".

كينو لاعب بيراميدز

وتحدث عن المهاجم السوري: "عمر خربين لاعب مهم جدًا لبيراميدز وللهلال، والجماهير السعودية تريد عودته من جديد، وبيراميدز سيسعى بكل قوة للحفاظ عليه وسيتم بحث هذا الأمر بنهاية الموسم".

واستعار بيراميدز خربين من صفوف الهلال السعودي، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

عمر خربين مهاجم بيراميدز

وتابع متحدثًا عن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لبيراميدز: "هو مدرب كبير وشخصية سهلة في التعامل سواء مع الإداريين أو اللاعبين، وحقق نتائج جيدة وبدأ يضع يده على نقاط القوة في الفريق وسعيد بوجوده في مصر".

رامون دياز المدير الفني لنادي بيراميدز

واختتم بالحديث عن محمد حمدي وعمر مرعي: "نحترم كل مؤسسات الدولة المصرية ونريد أن نحافظ على اللاعبين، ولا يوجد لدي معلومة بسبب موقفهم في التنجيد ونسعى لعودتهم للفريق دون الضرر أو الاخلال بمؤسسات الدولة".