قرر نادي برشلونة الدخول في منافسة شرسة مع ليفربول من أجل ضم "روبن فيناجري" ظهير وجناح ولفرهامبتون في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويبلغ الجناح البرتغالي من العمر 20 عامًا، وبعد قضاءه موسم على سبيل الإعارة مع ناديه الإنجليزي من موناكو، نجح ولفرهامبتون في ضمه بعقد بيع نهائي قبل بداية الموسم الحالي قيمته 10 ملايين يورو فقط.

وبحسب صحيفة "O Jogo" البرتغالية، عقد "فيناجري" يستمر حتى يونيو 2023، لكنه لفت أنظار الأندية الكبرى بأدائه خلال مباريات هذا الموسم تحت قيادة مدربه ومواطنه "نونو سبرنتو سانتو".

وشارك اللاعب هذا الموسم مع الذئاب في 18 مباراة، وجعل "يورجن كلوب" مدرب الريدز يتابعه خاصة وأن الأخير يبحث عن لاعب يجيد التوازن بين الدفاع والهجوم لتعويض الرحيل المتوقع للاعبه الإسباني "ألبرتو مورينو".

وينتهي عقد "مورينو" في "أنفيلد" بعد نهاية الموسم الحالي، ويرفض اللاعب تجديد عقده وخرج أكثر من مرة ينتقد فيها تجاهل "كلوب" وعدم الدفع به في المباريات.

ويبحث "إرنستو فالفيردي" مدرب برشلونة أيضًا على لاعب بنفس المواصفات لـ"فيناجري" ليكون بديلاً مناسبًا للاعب "جوردي ألبا"، بعد رحيل "لوكاس دين" في الصيف الماضي إلى إيفرتون وعدم وجود لاعب بديل جيد في مركز الظهير الأيسر.