قد يغيب جورجيو كيليني عن مباراة الذهاب في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ليوفنتوس أمام أياكس يوم الأربعاء بسبب إصابة في ربلة الساق.

يعاني يوفنتوس الإيطالي قبل مواجهة أياكس الهولندي في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على ملعب يوهان كرويف في أمستردام.

يوفنتوس يحل ضيفًا على أياكس في تمام التاسعة مساء غدًا الأربعاء بتوقيت القاهرة، قبل أن يلتقيا من جديد 16 أبريل الجاري على أليانز ستاديوم.

وتعرض المدافع وقائد الفريق جيورجيو كيليني لإصابة في تدريبات يوفنتوس يوم الأثنين، ومن المحتمل عدم لحاقه بالمباراة "طالع تفاصيل إصابة كيليني".

ولايزال الثنائي مارتين كاسيريس وأندريا بارزالي يبتعدان عن البيانكونيري بسبب الإصابات التي لحقت بهم من قبل.

طالع من هنا.. حكم مباراة يوفنتوس وأياكس

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن أليجري في موقف صعب، وسيضطر للدفع بالثنائي ليوناردو بونوتشي ودانيلي روجاني في قلب الدفاع.

روجاني الذي لا يمتلك الخبرة الكافية في المباريات الأوروبية من هذا النوع، سيكون بجانب بونوتشي، والأخير مستواه متراجع خلال الفترة الماضية.

كريستيانو رونالدو كذلك في مركز الهجوم لاتزال مشاركته محل شك، بعد الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي مع منتخب بلاده البرتغال.

إيمري تشان أصيب في لقاء ميلان الأخير، وحاله حال دوجلاس كوستا، الذان لايزال ماكس أليجري لا يعرف موقفهم الطبي من مشاركة الغد.