تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة الريدز لنظيره بورتو، غدًا الثلاثاء، ضمن ذهاب دور الـ8 من دوري ابطال أوروبا.

ليفربول يسعى للفوز على بورتو غدًا من أجل الذهاب إلى لقاء العودة الأسبوع المقبل بملعب دراجاو، والفريق في حالة إيجابية، حتى لا تتعقد الأمور.

يورجن عقد مؤتمرًا صحفيًا خاصًا باللقاء، وتحدث من خلاله عن أهمية الفوز على بورتو، مؤكدًا في الوقت ذاته أن المباراة لن تكون سهلة.

وصرح كلوب: "نحن سنواجه الفريق الأفضل في البرتغال، ومباراة بدوري أبطال أوروبا، أعتقد أنهم فريق منظم للغاية، لقد أظهروا ذلك ضد روما وفي جميع مباريات دوري الأبطال".

وأضاف: "نريد تحقيق نتيجة إيجابية قبل السفر إلى البرتغال، ويجب أن نكون أقوياء وواضحين ومباشرين في اللحظات المناسبة".

وعن اللاعبين المميزين في بورتو، وهل يمكن أن يضم لاعبًا منهم: "لقد شاهدت المباريات فقط، وليس اللاعبين الفرديين، إنه فريق مناسب ولا يمكن أن تتخيل مدى سعادتي مع فريقي".

وأوضح: "أنا غير مهتم في هذه اللحظة بلاعبي الأندية الأخرى، فقط أولادي هم الذين يمكنني الحديث عنهم ومساعدتهم على التطور".

ليفربول فاز على بورتو في الموسم الماضي بذهاب دور الـ16 بخماسية نظيفة على ملعب دراجاو، قبل ان يتعادل معه سلبيًا إيابًا.

وعلق كلوب: "لقد فكرت في الموسم الماضي بعد أن انتصرنا بخمسة أهداف، يجب أن نعلم بأنها كانت مباراة غريبة، سجلنا ثلاثة أهداف من مرتدات".

وواصل: "هل سيسعى بورتو للانتقام؟، أتفهم ذلك بالتأكيد، هدفهم هو الفوز علينا والتأهل إلى نصف النهائي، كما هو هدفنا أيضًا".

وتابع: "لقد كانت مباراة من المباريات المفضلة في الموسم الماضي، وعلينا أن نلعبها مرة أخرى، مع الوضع في الحسبان أننا نواجه أحد أكبر فرق أوروبا".

واختتم "نحن نتحدث عن نادي لديه خبرة كبيرة في دوري الأبطال، لكننا أيضًا الأن أكثر خبرة، لقد مر فريقنا بلحظات قوية للغاية في أوروبا".