يتمنى بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي صن داونز الجنوب إفريقي نجاح باكامني ماهلامبي لاعب فريقه في تسجيل هدف أخر في الأهلي في مباراة الإياب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون مثيرة لعاطفة باكاماني ماهلامبي.

وكان باكاماني ماهلامبي في صفوف الأهلي وانتقل منه إلى نادي صن داونز في بداية الموسم الحالي وسجل معه هدفًا بالأمس في مباراة الفريقين بإياب ربع النهائي والتي انتهت لصالح الفريق الجنوب إفريقي بخماسية دون رد.

وقال موسيماني في تصريحات لموقع "kickoff": "ما دفعني للاحتفال مع ماهلامبي بعد هدفه في مرمى الأهلي أننا كنا متحمسين للتسجيل في فريقه السابق".

وأضاف: "عندما ضممت باكا من الأهلي كان الأمر صعبًا عليه للغاية، لطالما اللاعب تحدث معي وطلب مني التعاقد معه لأنه في الأدغال وأنه وحيد ولا أحد في الفريق يتحدث معه وأنه لا يتدرب ولم يستدعه أحد للتحضر في استعدادات الفريق السابقة لبدء الموسم".

 وواصل مدرب صن داونز لقد كان عاطفيًا جدًا بالنسبة لشخص يبلغ من العمر 21 عامًا أن يترك هناك بمفرده هكذا، سأبذل قصارى جهدي، وشيء واحد وعدته به هو أنني سأعيده إلى الوطن وعرفت أنني سأمنحه فرصة صغيرة وكان هذا هو الوقت المناسب له للتسجيل".

أردف: "لقد كان الأمر عاطفيًا بالنسبة لي لأنني ناضلت مع باكاماني وما زلت لم أفهمه جيدًا، إنه شاب لديه اسم كبير في الوقت الحالي لكنه يحتاج إلى الكثير من الدعم".

واستأنف: ""لقد أدخلته وأخبرته أن يسجل هدفًا وعندما فعل كنت عاطفيًا وذهبت للاحتفال معه فقط ليس للاحتفال بالخمسة أهداف، كان بإمكاني الذهاب في كل مرة يسجلون فيها ولكن هذا الهدف كان يعني الكثير بالنسبة لي

واختتم مدرب صن داونز: "أتمنى أن يسجل اللاعب مرة أخرى في مصر".

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وصن داونز يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب لخوض مواجهة الإياب.