أعرب دييجو سيميوني عن أسفه بعد الخسارة التي تلقاها أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة أمام برشلونة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو.

أتلتيكو مدريد لعب منذ الدقيقة 28 في المباراة بـ10 لاعبين، بعد طرد الإسباني دييجو كوستا، بسبب تلفظه تجاه حكم المباراة جيل مانزانو.

وصرح سيميوني في المؤتمر الصحفي: "في أخر 11 مباراة تلقينا 7 بطاقات حمراء، لا أعلم ما نفعله، لقد سألت الحكم عن واقعة كوستا وأخبرني بأنه قال له شيئَا".

وأضاف "ليس لدي مانع من طرده، ولكن هناك لاعبين آخرين يقولون نفس الأشياء، ولا يتم طردهم، نحن نرى ذلك، لا يطردونهم أبدًا".

وأكد: "هذا لا يبرر ما فعله كوستا، إذا كان الحكم يفسر أنه قام بإهانته، فأن كوستا يستحق الطرد، لكن ليس دائمًا يحدث مثل ما حدث مع كوستا".

طالع أيضًا.. تقرير حكم المباراة يكشف سبب طرد كوستا

وأردف "من قبل كان فيرناندو توريس، حتى الأن لا نعلم لماذا طُرد أمام برشلونة في دوري الأبطال، وكان بسبب خطأين فقط".

وتحدث عن وضع الفريق: "مازال موسمنا لم ينته بعد، يجب أن نفوز بأكبر عدد من النقاط، أقدر أننا حققنا لقب السوبر الأوروبي، ولكن سنواصل القتال على المركز الثاني".

وواصل: "لم أقل أننا خسرنا بسبب الطرد، أريدهم أن يتنافسوا حتى النهاية، أردنا عدم عزل جريزمان لذلك قمنا بتغيير طريقة اللعب سريعًا، الأهداف للأسف هي أهم شيء، والشيء الآخر هو الأرقام، الاستحواذ ليس له قيمة".

واختتم "نحن في لحظة معقدة والجميع يعلم ذلك، كل ما حدث سيجعلنا أقوى، وعلينا تمكين هؤلاء اللاعبين الموهوبين لدينا مثل رودريجو وتوماس وخيمينيز، من التطور والتحسن".