يواصل فريق الكرة الاول بنادي الزمالك مشواره في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، عندما يحل ضيفًا على نظيره حسنية أغادير المغربي في إطار منافسات الذهاب لدور ربع النهائي.

المباراة تقام في الساعة تمام التاسعة مساءً على ملعب حسنية أغادير ويقودها تحكيميًا التونسي صادق السلمي.

المشاركات الأخيرة

يخوض الزمالك مباراته طامحًا في اقتناص نتيجة إيجابية واستعادة توازنه بعد أن حقق انتصارين فقط في آخر خمس مواجهات خاضها محليًا وقاريًا، إذ تعادل مع الأهلي والمقاولون العرب ونصر حسين داي الجزائري بينما فاز على سموحة وجورماهيا الكيني.

وفي الوقت ذاته يتسلح فريق حسنية أغادير بعاملي الأرض والجمهور لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تلقيه خسارة محلية على يد أولمبيك أسفي خارج الديار.

وكان الزمالك تأهل لربع النهائي عقب تصدر مجموعته برصيد 9 نقاط، بينما صعد بطل المغرب باحتلاله المركز الثاني بمجموعته بـ8 نقاط خلف مواطنه المتصدر نهضة البركان. 

وشارك الفريق المغربي في الكونفدرالية في مناسبة وحيدة بخلاف الحالية، وودع البطولة من دور الـ16 الأول على يد دولفين النيجيري.

مواجهات حسنية أغادير مع الأندية المصرية

وسبق لأغادير خوض مواجهة وحيدة أمام الأندية المصرية، في خضم منافسات دوري أبطال العرب نسخة 2004، إذ التقى مع الأهلي في دور الـ32 وانتهى لقائهما في المغرب بالتعادل السلبي، وفاز بطل مصر بثلاثية في القاهرة.

موعد الإياب

ومن المقرر أن تقام موقعة الإياب في الرابع عشر من أبريل الجاري على ملعب استاد الجيش بالسويس، وحدد فريق حسنية أغادير يوم الخميس المقبل موعدًا لوصوله إلى القاهرة.

ويدخل الفريق المغربي في معسكر مغلق في العين السخنة فور وصوله إلى مصر استعدادًا للقاء العودة.