أشاد "محمد أبو تريكة" نجم النادي الأهلي المصري السابق، بالدولي "محمد صلاح" جناح ليفربول، بعد هدفه الرائع في مرمى ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

"صلاح" سجّل في فوز الريدز على القدسين بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "ساينت ماري"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وقال أبو تريكة في تصريحات عقب نهاية المباراة وذلك خلال تواجده في شبكة "beIN" الرياضية القطرية: "التسديدة الوحيدة التي أتيحت لمحمد صلاح على مرمى ساوثهامبتون جاء منها الهدف، صلاح تعامل مع الموقف بشكل جيد للغاية، إنهاءه للهدف رائع للغاية، وصعب بالنسبة لحارس المرمى".

وواصل: "، هدوء الأعصاب الذي وصله له صلاح قد يجعل البعض يقول عليه أنه اناني نوعًا ما، ولكنه يُحسد على هذا الهدوء".

وأضاف: "إنهاءه للهجمة ممتاز للغاية، وفي زاوية صعبة للغاية، لقد ظننت في البداية أنّ الكرة اصطدمت بقدم أحد لاعبي ساوثهامبتون، إنهاءه للهدف صعب للغاية على حارس المرمى".

وتابع: "لقد كان بحاجة لهذ الهدف، لقد وصل للهدف رقم 18 والجميع يقولون أنه يقدم موسمًا سيئًا لقد تعامل بشكل جيد، بذل مجهود كبير للغاية".

اقرأ أيضًا.. كلوب: محمد صلاح لم يكن أنانيًا مع فيرمينو.. ونحن لسنا مانشستر سيتي!

واستكمل: "هدف محمد صلاح تحفة فنية، جمعت بين السرعة والمهارة وحسن التصرف، والتسجّيل ببراعة شديدة، وهدف في وقت هو كان بحاجة له للغاية، كما قلت لقد وصل للهدف رقم 18 في البريميرليج ومع ذلك يوجه له اللوم وهذا يبين لنا قيمة صلاح.

واختتم: "لقد كان جيدًا للغاية، وصلاح تعامل بشكل جيد، رغم أنّ الهدف جاء بعد 80 دقيقة وحينها يُصبح اللاعب مُنهك، ولكنه لم يتأثر وسدد الكرة بشكل جيد ".