يرى الهولندي "فيرجيل فان ديك" مدافع فريق ليفربول، أنّ فريقه حقق فوزًا مُستحقًا على فريق ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حمُر الميرسيسايد فاز على القدسين بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "ساينت ماري"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وقال فان ديك في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "نحن لا يجب علينا أنّ نتقبل أهدافًا بالطريقة التي قبلنا بها الهدف الأول، نحن جئنا هُنا من أجل الحصول على النقاط الثلاثة، لقد ضغطنا عليهم بشكل جيد في الشوط الثاني، وهم لعبوا على الكرات الثابتة والهجمات المرتدة".

وردًا على "في المباريات الثلاث الماضية في البريميرليج ليفربول حقق الفوز بعد الدقيقة 80، بماذا تفسّر ذلك؟"، قال: "نحن نريد أنّ نحقق الاختراقات، ونريد أنّ نسجّل أهدافًا، وهذا طبعًا يتطلب بعض الوقت، واليوم عانينا أمام ساوثهامبتون".

اقرأ أيضًا.. بالفيديو | سكاي: محمد صلاح رجل مباراة ليفربول وساوثهامبتون

وأضاف: "لقد أرادو الضغط علينا، لقد لعبوا بشكل جيد جدًا، ولكن نحن أظهرنا رد فعل جيد، ندرك أنّ الدفاع لا يمكن أنّ يظل مُتماسكًا لمدة 90 دقيقة وهذا ما حدث لهم".

واختتم: "يجب علينا أنّ نتحلى بالصبر، لتحقيق الفوز، مع الجودة التي لدينا، سنكون دائمًا خطرين على المنافسين، لقد أردنا تحقيق الفوز في هذا المباراة، وأعتقد أننا حققنًا فوزًا مُستحقًا".