تحدث المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول، عقب فوز فريقه على فريق ساوثهامبتون، وأشاد بنجم الفريق "محمد صلاح" بعد هدفه في شباك القديسين.

"صلاح" سجل في فوز الريدز على القدسين بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "ساينت ماري"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وقال كلوب في تصريحات عقب نهاية المباراة لشبكة "beIN" الرياضية القطرية: "لا يمكن أنّ نقول أنّ بدايتنا في المباراة كانت هزيلة، تحريك الكرة كان جيدًا، واغتنمنا الفرص المُتاحة، وجدنا المساحات، لقد كان علينا أنّ نحافظ على الصلابة الدفاعية، بسبب هجماتهم المرتدة".

وواصل: "لقد قدمنا اداءً جيدًا للغية في الشوط الأول، لقد واجهنا فريق جيد، ولديهم قوة بدنية، لقد لعبوا بأداء جيد، ومن الجيد أننا نجحنا في الحفاظ على هدوء اعصابنا".

وأضاف: "محمد صلاح سجل هدفًا رائعًا، انه يجيد الركض، وحافظ على هدوءه، نجح في إحراز هدفًا رائعًا، وقدم أداء جيدًا للغاية".

وتابع: "وهم كذلك سجّلوا في وقت هام، والحظ حالفنا في بعض الهجمات المرتدة في الشوط الثاني، لقد عانينا بعض الشيء، ولكن الحدة الهجومية المطلوبة كانت موجودة، وكنا دائمًا نريد أنّ نتواجد على أرضية الميدان وننتشر انتشارًا جيدًا".

واختتم: "لقد وجدنا انفسنا في وضعية جيدة، ومن ثم تأتي الكرة الجميلة من محمد صلاح الذي بكل ثبات يسجل هدفًا غاية في الجمال لقد حققنا فوزًا مستحقًا وحصلنا على 3 نقاط مهمة".