وصل اللاعب الدولي "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف ليفربول، للهدف رقم 50، بعدما نجح في إحراز الهدف الثاني لفريقه أمام فريق ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

"صلاح" سجل في فوز الريدز على القدسين بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "ساينت ماري"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وتمكن "صلاح" من إحراز الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 81، بعدما قاد هجمة مرتدة سريعة، وصل بها لمرمى أصحاب الأرض وسددها على يسار حارس المرمى بطريقة رائعة.

وأصبح "صلاح" هو أسرع لاعب في تاريخ ليفربول، يصل للهدف رقم 50، حيث احتاج لـ"69" مباراة للوصول لهذا العدد من الاهداف، وفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

وأشارت الشبكة إلى أنّ "فرناندو توريس" احتاج 72 مباراة للوصول لهذا العدد من الأهداف، بينما سجل "لويس سواريز" 50 هدفًا مع ليفربول بعد 86، فيما حقق "روبي فاولر" هذا الإنجاز بعد 88 مباراة.

وأوضحت الشبكة أنّ أسطورة النادي "مايكل أوين" احتاج 98 مباراة لإحراز 50 هدفًا مع الريدز، بينما خاض زميله "دانييل ستوريدج" 103 لإحراز 50 هدفًا.

شاهد هدف محمد صلاح في مرمى ساوثهامبتون