أكد مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي رامي ربيعة، أهمية مباراة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر إقامتها في خضم منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المواجهة من المنتظر خوضها في الثالثة عصر غدٍ السبت في ذهاب الدور ربع النهائي على ملعب لوكاس موريبي.

وقال ربيعة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "نتعامل مع مباراة الغد باعتبارها بمثابة الشوط الأول قبل لقاء العودة في مصر يوم 13 أبريل الحالي، حيث نسير خطوة خطوة لتحقيق هدفنا من هذه المرحلة بالصعود إلى نصف النهائي".

وأضاف: "فريق صن داونز من الفرق القوية التي تجيد اللعب بشكل جماعي، وتقدم كرة قدم جمالية كما هو الحال بالنسبة للأهلي ومن ثم تكمن هنا صعوبة مباراة الغد".

وأشار ربيعة إلى أن الأهلي حضر إلى جنوب إفريقيا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمهد الطريق لاستكمال المهمة بنجاح في الشوط الثاني في مصر.

وتحدث ربيعة عن عودته للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة، مبديًا سعادته بهذه العودة من أجل تعويض الفترة الماضية، مؤكدًا أنه لم يلتفت لأية انتقادات أو حملات تعرض لها خلال فترة الإصابة لثقته في نفسه ولدعم جماهير الأهلي المخلصة.

وأردف ربيعة: "الروح المتميزة بين لاعبي الأهلي تبقى دائمًا ككلمة السر في الانتصارات، كما أنها تبقى عنوان يميز الأحمر عن غيره من منافسيه".

وواصل مشددًا: "لا فرق بين لاعب أساسي أو احتياطي، الجميع يرفع شعارًا واحدًا فقط هو مواصلة الانتصارات؛ بحثا عن البطولات، فضلا عن الطريقة الجيدة جدا التي يتعامل بها مستر لاسارتي مع اللاعبين من خلال تحفيزهم، والمساواة بين الجميع؛ سواء من يشارك أو من يجلس على دكة البدلاء وحتى من يخرج من قائمة المباريات".