أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن هناك ثلاثة لاعبين على طاولة مفاوضات مانشستر يونايتد، من أجل ضمهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

مانشستر يستعد لرحيل سداسي الفريق بعد موافقة من المدرب أوليه جونار سولشاير.. "طالع التفاصيل من هنا".

النفقات المحتملة من رحيل السداسي، ستجعل مانشستر يونايتد يدخل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بميزانية مناسبة لتلبية طلبات سولشاير.

شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية، أكدت بأن المدرب النرويجي طالب بالتعاقد مع الثلاثي، خاليدو كوليبالي مدافع نابولي، ومهاجم ريال مدريد جاريث بيل، وصانع ألعاب بوروسيا دورتموند جادون سانشو.

وارتبط مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الثلاثي بجانب العديد من اللاعبين في الصيف، ولكن يبدو أن أوليه جونار سولشاير، حدد مطالبه في الميركاتو.

جاريث بيل يبدو وأنه سيغادر ريال مدريد بعد أن وصلت علاقته لمرحلة سيئة مع جماهير النادي الملكي، كما أن زين الدين زيدان لا يعتمد على الويلزي بشكل مباشر.

فيما يخص خاليدو كوليبالي، سيواجه مانشستر يونايتد منافسة شرسة مع برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع اللاعب.

وأخيرًا جادون سانشو، فمن غير المحتمل أن يتخلى عنه بوروسيا دورتموند في الصيف، ولكن في حالة وصول عرض مغري ربما يفكر أسود فيستيفاليا.