عاد الدولي السويدي، أليكساندر إيزاك، لاعب نادي فيليم الهولندي المعار له من بوروسيا دروتموند الألماني، على رادار برشلونة من جديد.

النجم السويدي يتألق مع الفريق الهولندي وكذلك المنتخب السويدي، بعد أن سجل في مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام النرويج وهو في التاسعة عشر من عمره، ولُقب بخليفة زلاتان إبراهيموفيتش.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت بأن اللاعب الشاب يعود من جديد على رادار برشلونة، بعد أن كان هناك اهتمام من النادي الكتالوني بضمه في عديد من المرات سابقًا.

تألق اللاعب في الدوري الهولندي مع فيليم، جعل إدارة النادي الكتالوني تعيده إلى حساباتها مرة أخرى، لتعزيز هجوم الفريق في الموسم المقبل.

إيزاك انتقل إلى فيليم الهولندي في يناير الماضي مُعارًا من دورتموند، حيث شارك في 9 مباريات وسجل 10 أهداف، وهو ما يعتبر معدل ممتاز لزلاتان الجديد.

اللاعب السويدي طوله 1.91 متر، وهو ما لفت نظر كشافي النادي الكتالوني أكثر، بالإضافة لسرعته الفائقة وتميزه في المهارة الفردية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إيزاك من قبل رفض الإنتقال إلى ريال مدريد، ولا يوجد لديه مانع ارتداء قميص برشلونة، وسينتظر النادي الكتالوني حتى نهاية الموسم لتقييم اللاعب بشكل أكبر.

ونوهت الصحيفة الكتالونية، إلى تصريحات إبراهيموفيتش من قبل التي نصح بها يوفنتوس للتعاقد مع خليفته في السويد.