كشف أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، عن الثنائي الأفضل هذا الموسم الأول للمدرب الإسباني مع الجانرز، ضمن صفوف المدفعجية.

آرسنال يحتل المركز الرابع بعد أن فاز على نيوكاسل يوم الأثنين، بثنائية نظيفة، قبل أن يتفوق توتنهام على نظيره كريستال بالاس بنفس النتيجة أمس.

ونقلت صحيفة "ميرور" تصريحات المدرب الإسباني: "نحن 25 لاعبًا ويمكننا ضم 18 لاعبَا فقط في القائمة، من الصعب جدًا منح جميع اللاعببين الفرصة".

وأضاف "هناك بعض اللاعبين ربما يمكنك أن ترى مدى التحسن لهم هذا الموسم، أبرزهم لوكاس توريرا وماتيو جندوزي، الثنائي الأفضل بالنسبة لي".

وأكد "الجميع يقدم مستويات ممتازة مع الجانرز، ولكن تعجبني قدرة الثنائي على التحسن والتطور في المباريات، نحن نواجه منافسة صعبة، في الدوري الأقوى بالعالم، الدوري الإنجليزي الممتاز من الصعب التأقلم عليه بسهولة".

وأكمل: "ربما في بعض الأحيان اللاعبون المتمرسون وذوي الخبرى، يساعدون الشباب على التحسن، من خلال تكيفهم على الأجواء بالبريمرليج".

وواصل: "أوباميانج أيضًا يقدم موسم مميز، يسجل الأهداف كلما نحتاج إليه، كذلك لاكازيت وأيوبي، العديد من اللاعبين يقدمون موسم جيد وأنا سعيد بهم".

واختتم: "بيرنارد لينو أيضَا يأخذ الثقة أكثر بقليل من باقي اللاعبين، ودائمًا ما يحرس مرمانا بشكل جيد، كذلك مسعود أوزيل في الفترة الأخيرة أعتقد أنه يعمل بشكل جيد للغاية".