واصل المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول، الدفاع عن لاعبه "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمُحترف في صفوف الريدز.

الدولي المصري، يُعاني على المستوى التهديفي، هذا الموسم مع حمُر الميرسيسايد، ولم يسجّل في ثماني مباريات على التوالي.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: " لا أتذكر عدد الأهداف لمهاجمينا الثلاثة في نفس الوقت بالعام الماضي، ولكن هذا العام صلاح لديه 17 هدفًا في البريميرليج، وفيرمينو لديه 14 أو 15 هدفًا".

وأضاف: "إنه أمر مُثير للإعجاب، إذا كان لاعب فقط من الثلاثي الهجومي سجّل 40 هدفًا، والآخرين لم يسجلوا مثلما حدث في العام الماضي، فأعتقد أنّ الناس ستقول أننا نعتمد على لاعب واحد فقط، ولكن من الجيد أننا لا نعتمد هذا العام على أهداف محمد صلاح فقط".

وواصل: "صلاح لا يزال في وضع جيد مُقارنًة بجميع اللاعبين الآخرين، أحرز 17 هدفًا حتى الآن، هذا رقم جيد للغاية، ولا بأس به، ولا يزال هُناك الكثير من المباريات المقبلة".

وأردف: "لم يكن لائقًا بنسبة 100 في المائة عند بداية الموسم، إصابة الكتف كانت تمثل مشكلة له في بداية الموسم، لكنه فعل كل شيء ببراعة كبيرة".

اقرأ أيضًا.. كلوب: الناس يتحدثون عن محمد صلاح لكنه لا ينزعج والحظ سيبتسم له مرة أخرى

وتابع: "إذا تمكن صلاح من إحراز 20 هدفًا هذا العام، فهذا يعني أنه سجّل 60 هدفًا في آخر موسمين، (واو) رائع للغاية، هذا لا يبدو سيئًا للغاية".

وأسهب: "صلاح يشكل تهديد حقيقي على مرمى الخصوم، يُساعدنا كثيرًا، ويتعامل بشكل جيد حقًا في الملعب في أدواره الحديدة، وفي بعض الأحيان اللاعبين يكونوا بحاجة إلى بعض الوقت للتكيف مع الأدوار الجديدة، لكنني لا أعتقد أنه بحاجة إلى ذلك".

وأنهى: "إذا واصل ما يقوم بع مرارًا وتكرارًا، وبأسرع ما يمكن، الكرة سترتد في إتجاهه في يومًا مرة أخرى".