تحدث الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي، عن مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السبت المقبل.

الأهلي يلاقي صن داونز في تمام الثالثة عصر السبت، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال معلول خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "نحترم فريق صن داونز الذي يمتلك إمكانات جيدة منحته فرصة التواجد بشكل دائم في الأدوار النهائية في دوري الأبطال الإفريقي".

وأضاف: "الأهلي يمتلك من الإمكانات الفنية والتاريخية ما يدفعه لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب في جوهانسبرج؛ من أجل تسهيل مهمتنا في لقاء العودة".

وأشار: "ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة وخوض لقاء كل ثلاثة أيام بات أمرًا اعتاد عليه لاعبو الأهلي طوال السنوات الماضية، ولكن يبقى تأكيد أن هذا الأمر بمثابة وضع طبيعي لناد كبير بحجم وتاريخ الأحمر الذي يلعب دائمًا على تحقيق كل البطولات، ومن ثم نعمل جاهدين على تنفيذ البرامج الاستشفائية بشكل مثالي؛ من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباريات".

وأوضح: "نبذل قصارى جهدنا من أجل تكليل جهودها في النهاية بتحقيق البطولات وإسعاد جماهير الأهلي بالألقاب".

وعن هدفه الأخير في مرمى الاتحاد السكندري ومساهمته في حصد 3 نقاط غالية في مشوار الدوري، أكد: "الفوز وحصد النقاط الثلاث يحسب للفريق بالكامل وبالطبع نشكر جميع اللاعبين سواء من شاركوا بشكل أساسي أو كانوا على مقاعد البدلاء على الروح المميزة التي كانت موجودة حتى النهاية".

ووجه معلول رسالة إلى جماهير الأهلي بأنه يتمنى تواجدهم بإعداد كبيرة في المباريات المقبلة في مصر، خاصة أنهم بمثابة الدور الرئيسي لتحفيز اللاعبين من أجل دفعهم لتقديم المستوى المطلوب الذي سيقود الفريق لتحقيق البطولة الإفريقية في نسختها الحالية.