كشفت أحدث التقارير الفرنسية، الواردة صباح اليوم الخميس، أنّ نادي ريال مدريد، قد توصل بالفعل لاتفاق مع لاعب جديد، ليُصبح ثالث صفقات الفريق في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

النادي الملكي أبرم صفقتين هذا الصيف، بالتعاقد مع البرازيلي "إيدير ميليتاو" قادمًا من بورتو البرتغالي، ومواطنه "رودريجو جوس" جناح سانتوس.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، نقلًا عن قناة " Canal +" الفرنسية، فإن ريال مدريد قد توصل بالفعل لاتفاق شفهي مع "أدريان رابيو" لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان، لينضم للنادي الملكي في الموسم المقبل.

"رابيو" يرفض تجديد عقده مع النادي الباريسي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق، ويحق له الانتقال لأي نادٍ بالمجان في الصيف.

أدريان رابيو

"رابيو" مُعاقب بعدم خوض المباريات من إدارة النادي الباريسي إلى جانب منعه من التواجد في غرفة الملابس الخاصة بلاعبي الفريق أثناء المباريات، وعقب ذلك أصدرت قرارًا بأن يخوض التدريبات مع الرديف.

اللاعب الفرنسي دخل في صدام مع إدارة ناديه حيث كان يرغب في الانضمام لبرشلونة، والذي سعى للتعاقد معه في يناير الماضي، لكن تمسك الإدارة الباريسية بقرارها برفض بيعه؛ جعل النادي الكتالوني يذهب للتعاقد مع "فرينكي دي يونج" لاعب وسط أياكس أمستردام.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "رابيو" سيأتي لريال مدريد، بقرار من المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" والذي طلب من إدارة النادي ضم صاحب الـ"24" عامًا، ليكون بديلًا للكرواتي "ماتيو كوفاسيتش" المُعار لصفوف تشيلسي والذي يرفض العودة لريال مدريد.

يُذكر أنّ "رابيو" لا يشارك في لقاءات النادي الباريسي، مُنذ الحادي عشر من ديسمبر الماضي، عندما خاض مواجهة ريد ستار بلجراد البلغاري بدوري أبطال أوروبا.