أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي سموحة أن لاعبيه أدوا ما عليهم خلال مباراة الزمالك، مشيرًا إلى أن الأخير لديه إمكانات جيدة.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق فوز صعب على نظيره سموحة بهدف دون رد في لقاء الجولة 24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم في تصريحات تلفزيونية لفضائية "النيل للرياضة": "الزمالك لا يستحق الفوز وسموحة أيضًا كذلك، كنا نواجه النادي المتصدر للجدول الذي يمتلك بدائل كثيرة جدًا".

وأضاف: "ركلة الجزاء التي احتسبت علينا بها ظلم كبير جدًا، وكان من الممكن أن تُلغى بطولة الدوري إذا احتسبت واحدة مثلها لسموحة".

وأردف: "تولينا المسؤولية في ظروف صعبة والوقت ضيق، ونتعرض لأخطاء تحكيمية كثيرة في المباريات، ومثل هذه الأخطاء إذا تعرض لها ناد آخر لن تمر بسهولة".

وتابع متحدثًا عن أزمة مهاجم الفريق باسم مرسي: "طلبنا بصفة رسمية إنهاء استعارته، لابد أن يكون عند اللاعب ضمير ولا يصنع الفتن قبل مباراة الزمالك بـ48 ساعة".

واستطرد: "الأمر لا يستحق أن أتحدث فيه أو أن أصغر نفسي بالحديث عنه".

واستكمل: "سمعنا عنه أشياءَ كثيرة سيئة خلال الفترة الماضية، مثل عدم قدرته على التجاوب مع الفريق بشكل جيد، ولكننا كنا نصر عليه وكان لدينا أمل أن يعود لمستواه".

وواصل: "هو أراد أن يستغل مباراة الزمالك لكي يظهر بطلًا، وعلى باسم الخضوع لعملية –البشعة- لكشف الكذب، وأنا أتحداه، سأمنحه مليون جنيه إذا كان كلامه صحيحًا".

وأتم إبراهيم حديثه معلقًا على عرض تدريب منتخب السنغال: "نحترم تعاقدنا مع سموحة والأمر في يد محمد فرج عامر رئيس النادي".

واختتم: "سيكون هناك مفاجأة ستفجر في مؤتمر صحفي، والكل سيكشف بالأوراق والمستندات والتسجيلات، ناس فاسدة داخل المنظومة".

يذكر أن هناك أنباء ترددت عن حدوث مشادة ساخنة بين حسام حسن المدير الفني لسموحة وباسم مرسي، بسبب حديث المدرب السيئ عن الزمالك.